الشارع المغاربي – بن علية تنفي حضورها موكب دفن محرزية العبيدي وتُطالب إذاعة "شمس" بالاعتذار
1000x300

بن علية تنفي حضورها موكب دفن محرزية العبيدي وتُطالب إذاعة “شمس” بالاعتذار

قسم الأخبار

25 يناير، 2021

الشارع المغاربي: نفت نصاف بن علية مديرة المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة اليوم الاثنين 25 جانفي 2021 حضورها موكب دفن النائبة عن حركة النهضة محرزية العبيدي مطالبة إذاعة “شمس ” بحق الرد وبالاعتذار عن “الاعتداءات والثلب الذي تعرضت له في برنامج الماتينال لحمزة البلومي “.

وكتبت بن علية في تدوينة نشرتها اليوم بصفحتها على موقع “فايسبوك” :”أطالب بحق الرد والاعتذار من شمس اف ام على إثر الاعتداءات والثلب الذي تعرضت له في برنامج الماتينال لحمزة البلومي الذي أكن له كل الاحترام…للتوضيح لم أغادر مكان إقامتي ولم أحضر موكب دفن المرحومة محرزية العبيدي رحمها الله التي لا تصلني بها أي قرابة”.

وأضافت :”لم أقم حتى بزيارة عائلتي التي افتقدها كثيرا ولم أحضر في مواكب دفن بعض الأقارب واكتفيت بالتعزية عبر الهاتف… كان الأجدر التثبت من المعلومة مثلما يملي ذلك العمل الصحفي الحرفي…هذه الجائحة تستوجب جمع الجهود للتصدّي لانتشار الفيروس وكذلك الحد من المعلومات الكاذبة”.

وتابعت بن علية:” انا حريصة على احترام البروتوكولاث الصحية وادعو جميع التونسيين للحفاظ على صحتهم وصحة الأعزاء عليهم وعدم الانجرار وراء الأكاذيب والأخبار الزائفة التي من شأنها إحباط عزائمهم”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING