الشارع المغاربي – البريد التونسي: هؤلاء ستشملهم خدمة "سهّلي جرايتي" بداية من جانفي
1000x300

البريد التونسي: هؤلاء ستشملهم خدمة “سهّلي جرايتي” بداية من جانفي

قسم الأخبار

22 يناير، 2021

الشارع المغاربي: أعلن البريد التونسي اليوم الجمعة 22 جانفي 2021 أن خدمة “سهلي جرايتي” التي تمكن أصحاب جرايات التقاعد الصادرة عن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ( CNSS ) من صرف جراياتهم من الموزعات الألية للأوراق المالية (DAB ) التابعة له ستشمل بداية من الشهر الجاري المسجلين بهذه الخدمة وكذلك أصحاب أرقام بطاقات التعريف الوطنية التي تنتهي بـ 0 أو1 أو 2 أو 3 أو 4 مشيرا الى انه سيتم تعميم هذه الخدمة خلال شهر فيفري القادم على كافة المنتفعين.

وأضاف البريد في بلاغ صادر عنه اليوم أن خدمة “سهلي جرايتي” تبقى متوفرة لفائدة المنتفعين بجرايات التقاعد الصادرة عن الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية ” CNRPS “على غرار ما تم خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2020.

ودعا بقية المنتفعين بالجرايات المذكورة للتسجيل بخدمة “سهلي جرايتي” بمكاتب البريد أثناء سحب جراياتهم من النوافذ وتحيين معطياتهم.

وذكّر بأنّ سحب جرايات التقاعد من الموزعات الآلية للأوراق المالية “DAB” التابعة للبريد التونسي يتم بصفة مجانية وسهلة ومؤمنة، مبرزا انه يكفي الحريف أن يكون مصحوبا بهاتفه الجوال الشخصي وإتباع المراحل التالية: 1️⃣ الضغط على الزر “سحب دون بطاقة”

2️⃣ إدخال رقم بطاقة التعريف الوطنية

3️⃣ إدخال الأرقام الأربعة الأخيرة من الحساب الافتراضي

4️⃣ إدخال الرقم السري الذي يصلهم بصفة حينية بواسطة إرسالية قصيرة على رقم الهاتف الجوال

5️⃣ اختيار المبلغ المزمع سحبه وتأكيد عملية السحب.

وأشار البريد الى انه بامكان المعنيين بالجرايات المذكورة في صورة احتياجهم لمزيد من الإيضاحات والإجابة عن تساؤلاتهم الاتصال بمركز خدمة الحرفاء للبريد التونسي 1828 خدمة رقم 2 أو 3.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING