الشارع المغاربي – الداخلية: إيقاف قاتل شاب الـ17 سنة بالمرسى
Banner Sotudis

الداخلية: إيقاف قاتل شاب الـ17 سنة بالمرسى

قسم الأخبار

9 يناير، 2021

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة الداخلية اليوم السبت 9 جانفي 2021 عن القبض عن مرتكب جريمة قتل شاب بعد الاعتداء عليه بالة حادة والتي جدت يوم امس بجهة البحر الازرق بضاحية المرسى.

واوضحت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك انه اثر ورود مكالمة هاتفية على منطقة الامن الوطني بالمرسى مفادها تعرض شاب قالت انه يبلغ من العمر 17 سنة وقاطن بجهة البحر الأزرق المرسى الغربيّة إلى الإعتداء بآلة حادّة من قبل مجهول بما استوجب نقله على جناح السّرعة إلى مستشفى المنجي سليم تحول اعوان فرقة الشرطة العدلية الى المستشفى المذكور مضيفة انه تبين ان المتضرّر قد فارق الحياة نتيجة تعرّضه لطعنة على مستوى أسفل القلب.

واكدت انه بتحول الوحدة الأمنيّة المذكورة الى مكان الواقعة وإجراء جملة من التحرّيات الميدانيّة أمكن حصر الشبهة في شخص قالت انه يبلغ من العمر 18 سنة وانه قاطن بنفس الجهة مضيفة انه بمزيد تعميق التحرّيات أمكن تحديد مكان تواجده ببناية مهجورة بالجهة وإلقاء القبض عليه وملابسه ملطخة بالدّماء وبحوزته اداة الجريمة المتمثلة في “سكين”.

واشارت الى انه بالتحرّي معه إعترف بوجود خلافات بينه وبين الهالك وانه كردّ فعل منه عمد الى التوجه إلى مقرّ سكناه القريب من مكان الواقعة وتسلح بسكين وعاد مسرعا إلى مكان الواقعة ووجه طعنة للهالك على مستوى أسفل القلب ثم تحصّن بالفرار إلى البناية المذكورة.

واضافت انه بمراجعة النيابة العموميّة أذنت بالإحتفاظ به واتخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنه.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING