الشارع المغاربي – الناطق باسم هيئة الدفاع عن الغرسلي يكشف الوضع الصحي لمنوّبه
1000x300

الناطق باسم هيئة الدفاع عن الغرسلي يكشف الوضع الصحي لمنوّبه

1 مارس، 2018

الشارع المغاربي – قسم الأخبار : أكّد صابر بوعطي الناطق الرسمي باسم هيئة الدفاع عن وزير الداخلية الأسبق ناجم الغرسلي أن سبب تخلّف منوّبه عن المثول أمس أمام أمام قاضي التحقيق العسكري هو تعكّر حالته الصحيّة ممّا قد يستوجب خضوعه لعملية جراحيّة على مستوى القلب.

وفي سياق متّصل، قال بوعطي لدى حضوره اليوم الخميس 1 مارس 2018 في برنامج “ماتينال” بإذاعة “شمس أف أم لراديو “شمس”: “تمّ التجريح في القاضي.. وهذا التجريح هو موجب قانوني باعتباره أدان الغرسلي إدانة مباشرة قبل استنطاقه”، مضيفا “لم يعد لنا ثقة في إمكانيّة إعطاء القاضي الحق للغرسلّي”.

واستنكر ضيف “ماتينال” تشبّث المحكمة العسكرية باستنطاق منوّبه قبل إعادة الملف الى محكمة التعقيب.

وبخصوص طلب رفع الحصانة عن الغرسلي، قال المتحدّث “لنا ثقة في المحكمة الإدارية في إبطال إجراءات رفع الحصانة ومن ثمّة نحن مستعدّون للمثول أمام أيّة محكمة”.

وأوضح صابر بوعطي أن الملف عدد 4919 من القضية والذي يتعلّق بلقاء بين إطارات من الداخلية وطرف ليبي “فارغ”، مضيفا “الغرسلّي أدّى مهامه المناطة بعهدته بمقتضى وظيفته والمعلومة يجوز أخذها حتى من العدوّ”.

وكانت مصادر موثوق بها قد أفادت “الشارع المغاربي” بأن ناجم الغرسلي لم يمثل أمس أمام القضاء العسكري وأن وراء هذا التغيّب “عذرا شرعيا وقوة قاهرة“.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING