الشارع المغاربي – ايطاليا: شرطيّان مزيّفان يسطوان على تونسيّ
1000x300

ايطاليا: شرطيّان مزيّفان يسطوان على تونسيّ

15 يناير، 2018

الشارع المغاربي-انتظار ميهوب: ألقت الشرطة المحلية بمدينة سردينيا الايطالية، نهاية الأسبوع الماضي، القبض على ايطالي دبّر ونفّذ عملية سرقة تونسي مقيم بالمدينة، على طريقة الأفلام البوليسية بالتواطئ مع أحد أصدقائه.

وتفيد تفاصيل القضية حسب ما جاء في صحيفة il messaggero أن إيطاليا يبلغ من العمر 35 سنة ومقيم بمنطقة سانت باسيليو التابعة لسردينيا خطّط في سبتمبر الماضي لسرقة شقّة احد التونسيين المقيمين بالمنطقة بعد أن انتحل وشريكه صفة عوني أمن بزيّ مدني.

واضافت الصحيفة أنّ عوني الأمن المزيفين داهما شقة التونسي وان أحدهما أوثق يديه بالأصفاد وشلّ حركته تحت التهديد بمسدّس فيما فتّش شريكه المنزل تفتيشا دقيقا ليعثر على 17 ألف أورو حملها معه ولاذ الاثنان بالفرار.

وتابعت أنّه من فرط الصدمة لم يع التونسي أن عوني الشرطة مزيّفان وأنهما لم يقدّما أية وثيقة تثبت هويتيهما ولا سببا للتفتيش وانه سارع حال إدراك وقوعه ضحية عملية سرقة مدبّرة إلى الاتصال بالشرطة.

واشارت  il messaggero إلى أن الشرطة كشفت بعد ساعات هوية أحد السارقين وأوقفته بعد أن تبيّن، استنادا إلى الأوصاف التي قدّمها الجيران وصور كاميراوات المراقبة، أنه من أصحاب السوابق وكان أحد نزلاء سجن ريجينا كويلي.

ولفتت الصحيفة إلى صدور برقية تفتيش دوليّة في حق شريكه.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING