الشارع المغاربي – بن عروس: إيقاف منحرف افتكّ سيارة عسكرية !!
1000x300

بن عروس: إيقاف منحرف افتكّ سيارة عسكرية !!

25 يوليو، 2018

الشارع المغاربي : كشفت وزارة الداخلية اليوم الاربعاء 25 جويلية 2018، أنّ منحرفا تعمّد أمس افتكاك سيارة عسكرية وظيفية باستعمال العنف بجهة الزهراء من ولاية بن عروس.

وأشارت الوزارة في بلاغ صادر عنها إلى أنّ وحدات إدارة إقليم الأمن الوطني ببن عروس والإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بإدارة الشرطة العدلية بالقرجاني تعهّدت بالبحث في الموضوع بموجب تعليمات النيابة العسكرية، وإلى أنّ التحرّيات كشفت عن مكان تواجد السيارة.

وأضافت أنّه بعد بضع ساعات تمكّنت وحدات مركز الحرس الوطني ببوعرقوب التابعة لإدارة إقليم الحرس الوطني بنابل ليلة البارحة من إيقاف 4 أشخاص أعمارهم تتراوح بين 28 و41 سنة كانوا على متن السيارة المسروقة.

وتابعت أنّه بمواصلة التنسيق أمكن في الليلة ذاتها القبض على عنصر خامس هو المشتبه به الرئيسي المتورّط في القضية لافتة إلى أنّه مفتش عنه لفائدة وحدات أمنية وقضائية مختلفة لتورطه في قضايا حق عام رفقة فتاة، وأنه بالتحري معه اعترف بافتكاك السيارة العسكرية المشار إليها واستغلالها بمشاركة جميع الأطراف الذين تم إيقافهم.

وأفادت الداخلية أنّ النيابة العسكرية أذنت بالاحتفاظ بجميع الموقوفين ومواصلة الأبحاث معهم ومباشرة قضية موضوعها “تكوين وفاق قصد الاعتداء على الأملاك والأشخاص والاستيلاء على سيارة عسكرية باستعمال العنف”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING