الشارع المغاربي – حققت 12 مليون مشاهدة في ساعات : مايكل جاكسون في أغنية "غزالي" لسَعد المجرد (فيديو)
1000x300

حققت 12 مليون مشاهدة في ساعات : مايكل جاكسون في أغنية “غزالي” لسَعد المجرد (فيديو)

12 مارس، 2018

الشارع المغاربي : أصدر الفنان المغربي سعد المجرد، يوم الجمعة 9 مارس 2018، أغنية فيديو كليب جديد بعنوان “غزالي” حققت مذ الساعات الاولى ملايين المشاهدات لتصل إلى أكثر من 12 مليون مشاهدة. فقد سيطر اسم سعد المجرد على محركات البحث بأكثر من مليون بحث متعلق به.

وأطلق المجرد أغنيته الجديدة من بلده المغرب لأول مرة بعد غياب دام سنة ونصف لاتهامه بقضية اغتصاب في فرنسا، شهر أكتوبر 2016، وذلك بعد أن سمح له القضاء الفرنسي بالسفر  لمدة أسبوعين إلى بلاده شرط عدم الإدلاء بأي تصريح صحفي أو إقامة حفلات فنية.

ودمج في أغنيته الجديدة التي صورها في باريس ودام تصويرها أشهرا بين الموسيقى الافريقية والامريكية والعربية وأدى فيها رقصات تدرّب عليها مع مصمّم الرقصات “رافاييل سيرجيو”.

وشاركت في فيديو كليب الأغنية عارضات من عدد من دول العالم وفضّل أن تكون حبيبته في الفيديو صاحبة الجمال الشرقي “مريم رود” التي أختيرت في 2015 ضمن أجمل النساء اللاتي يعشن بدبي.

كما تظهر في مقاطع الأغنية مشاهد لملك البوب العالمي مايكل جاكسون مؤدياً بعض رقصاته التي تميز بها، الامر الذي جعل عددا من رواد مواقع التواصل الاحتماعي يطلقون التحليلات، بالإضافة إلى ظهور حيوان “الشامبانزي” الذي كان يرافق جاكسون دائما. وهو ما جعل البعض يعتبر أنّ المجرّد استحضر جاكسون لأنّ حياتهما تتشابه في بعض النواحي منها اتهام جاكسون بقضايا اغتصاب وتحرش بالأولاد ومع ذلك كان يخرج في كلّ مرّة بريئا، إلى حين وفاته.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING