الشارع المغاربي – محمد علي النهدي: رفضت استئناف التصوير خوفا من نقل العدوى لعائلتي
Kuv 100 Banner

محمد علي النهدي: رفضت استئناف التصوير خوفا من نقل العدوى لعائلتي

قسم الأخبار

11 أبريل، 2020
الشارع المغاربي – قسم الثقافة: رفض الممثل محمد علي النهدي كعدد من زملائه في القطاع قرار استئناف تصوير الأعمال الدرامية لشهر رمضان المقبل، مشيرا الى انه لم يستجب لدعوة يسري بوعصيدة مخرج مسلسل “27” بهدف مواصلة تصوير الحلقات المتبقّية من العمل الذي كان من المزمع بثّه على القناة الوطنية خلال رمضان والى انه اوقف تصوير برنامج “قاع الخابية 2” الذي كان سيُبثّ على قناة “نسمة”.
واستنكر النهدي في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم 11 افريل 2020 ما جاء على لسان الكرونيكور بقناة الحوار التونسي لطفي العماري أمس الجمعة بقوله ان هناك لوبي وراء رفض قرار رئاسة الحكومة حول استئناف تصوير الاعمال التلفزية الخاصة بشهر رمضان المقبل قائلا “لطفي العماري يعارك على درابّوه ويعمل بقناة تسترزق من الومضات الاشهارية خاصة في رمضان”.
وأضاف النهدي “لو كان هناك حقا لوبيات ترفض المسلسلات بصفة عامة طيلة السنة لتفهّمت كلام العماري ولكن في ظل هذه الظروف وفي أزمة كورونا لا أجد مبررا لذلك”. موضحا انه رفض قرار استئناف التصوير لأنه يخشى نقل العدوى لوالده الممثل لمين النهدي الي قال انه خضع مؤخرا لعملية جراحية على القلب ووالدته الفنانة سعاد محاسن التي تعاني من مرض الزهايمر ولأنه يعيل عائلته المتكونة من زوجة و3 اطفال منهم من يدرس بفرنسا.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING