الشارع المغاربي – يوم حفله في قرطاج: انتشار واسع لفيديو لكاظم السّاهر يتحدّث فيه عن خطيبته التّونسية
1000x300

يوم حفله في قرطاج: انتشار واسع لفيديو لكاظم السّاهر يتحدّث فيه عن خطيبته التّونسية

قسم الأخبار

31 يوليو، 2018

الشارع المغاربي – قسم الثقافة : تداولت مواقع التواصل الاجتماعي بشكل لافت صورا من إحدى حفلات الفنان العراقي كاظم الساهر ومقطع فيديو يظهر فيه وهو يتحدّث للمرّة الأولى عن خطيبته.

وقال الساهر وكأنه يجيب عن سؤال وُجّه له “سارة حبيبتي.. مرة تحبني.. ومرّة لا”. وقد أضحك هذا التّعليق الحضور.

ومن المنتظر ان يطرح الفنان العراقي خلال حفله اليوم الثلاثاء بالمسرح الأثري بقرطاح سؤالا حول خطيبته وسط توقعات بحضورها الحفل خاصة انها تونسية.

وكان كاظم الساهر قد أكّد في حفل فني بأمريكا خبر خطوبته من تونسية من خارج الوسط الفني دون أن يقدم أية تفاصيل حول ارتباطه بها، مكتفيا بالتأكيد على ان الارباط أصبح رسميا وذلك بعد ان أثار خبر الارتباط جدل واسعا انطلق منذ نشر الصورة العائلية التي التقطها نجله وسام في جلسة عائلية جمعت الفنان الشهير بخطيبته.

ومنذ تداول خبر الخطوبة تعدتت الروايات حول علاقة الحب التي يقال إنها بدأت منذ قرابة الخمس سنوات واستمرت سراً طوال هذه الفترة، وكانت تزوره في كثير من الأحيان أثناء تصوير برنامج “ذو فويس”. والخطيبة في العقد الثالث من عمرها وتحمل الجنسية الفرنسية إلى جانب جنسيّتها التونسية.

ومنذ فترة فترة، أكدت مجلة “سيدتي” أنّ كاظم زار عائلة الفتاة الشابة في صفاقس، بعد أن اتفقا سوياً على الارتباط رسمياً، لكنهما لم يعلنا الأمر حتى الآن لولا الصورة التي نشرها ابنه وسام وتداولها عدد كبير من محبّي الفنان الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

والفتاة الشابة من أشد المعجبات بالفنان الشهير، وكانت حريصة على حضور حفلاته قبل ارتباطهما وتم التعارف بينهما من خلال بعض الأصدقاء المشتركين، لتبدأ بعدها قصة حبهما. وتعدّدت اللقاءات لعل أحدثها كان على متن سفينة “ستارز أون بورد” حيث كانا يقضيان عليها إجازة بصحبة عدد من الأصدقاء المشتركين.

أما حفل الخطوبة فقد رُدّد أنه أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية بحضور عدد محدود من الأقارب وتحديداً في منزل على ملك الفنان الشهير في مقاطعة لوس انجلوس اشتراه منذ فترة قريبة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING