الشارع المغاربي – خرق حظر الجولان: الإفراج عن رئيس منظمة "أنا يقظ" وإبقاؤه في حالة سراح
Banner Sotudis

خرق حظر الجولان: الإفراج عن رئيس منظمة “أنا يقظ” وإبقاؤه في حالة سراح

قسم الأخبار

26 مارس، 2020

الشارع المغاربي-تميم اولا سعد : كشف مصدر أمني مطلع لـ”الشارع المغاربي” ان وحدات من الأمن والجيش بولاية أريانة أوقفت ليلة أمس الاربعاء مدير منظمة “انا يقظ” اشرف العوادي مبرزا ان سبب الايقاف “مخالفته حظر الجولان من خلال التواجد في الطريق العام دون مبرر”.

وأكد المصدر انه تمت اليوم الخميس 26 مارس 2020 إحالة العوادي على وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية باريانة وانه الاخير ابقاءه في حالة سراح وانه تم تحديد موعد محاكمته بشهر جوان المقبل .

من جهته نشر العوادي اليوم الخميس تدوينة بصفحته على موقع “فايسبوك” قال فيها “حاصيلو توة خرجت من محكمة اريانة بعد ليلة جميلة من الإيقاف في بوشوشة بتهمة خرق حظر الجولان الي هي حاجة صحيحة موش غالطة”.

وأضاف :”سيارة الإسعاف الي باش تهز الدواء لجربة تبدل وقتها وللمرة الثانية على التوالي والسلعة ما تبعثتش… حاولت النسق مع السلط الأمنية في الخروج ولكن سيد الضابط ظهرلو الي انا قبيح خاطر عارف حقي… المهم وكيل الجمهورية مشكور خلاني في حالة سراح والمحاكمة في جوان ..”.

وتابع:”مع ذلك المعدات الطبية مشات لجربة ليوم الصباح وشوية اخر توصل ولاباس… الحبس يوقف عبد اما ما يوقفش الفريق… صحيتو… اصحابي الجرابة مش كلي برشا تضحيات هكا؟ وين باش تهزوني نصيف السنة؟”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING