الشارع المغاربي – في تونس وبن عروس: حجز أكثر من 6 كلغ من المخدّرات (صور)
1000x300

في تونس وبن عروس: حجز أكثر من 6 كلغ من المخدّرات (صور)

5 مارس، 2018

 

الشارع المغاربي: أعلنت وزارة الداخلية أن ادارة مكافحة المخدّرات حجزت 6 كلغ من “الزطلة” بجهة المحمدية التابعة لولاية بن عروس و215 غراما من “الهيروين” بتونس العاصمة.

وذكر بلاغ صادر عن الوزارة اليوم الاثنين 5 مارس 2018 أن الفرقة المركزية لمكافحة المخدرات للحرس الوطني كشفت عن شبكة مختصة في ترويج المخدرات بجهة المحمدية التابعة لولاية بن عروس وقبضت على 3 أفراد من عناصرها تتراوح أعمارهم بين 38 و44 سنة أحدهم سائق سيارة أجرة.

وأضاف البلاغ أن الفرقة المذكورة حجزت لدى الموقوفين 6 كلغ من “الزطلة” قدّرت قيمتها بـ 60 ألف دينار ومبلغا ماليا قدره 7 آلاف دينار من عائدات تجارة المخدرات مشيرا إلى انه تم حجز سيارة الأجرة التي استعملها أفراد الشبكة في تنقلاتهم لترويج ونقل المخدرات.

وفي بلاغ ثان ذكرت الوزارة أن الإدارة الفرعيّة لمكافحة المخدّرات بإدارة الشرطة العدليّة بتونس العاصمة أحبطت محاولة تهريب كميّة من “الهيروين” وأنها قبضت على 3 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 41 و47 سنة كانوا على متن سيارة.

وأضافت أنه بالتحري مع الموقوفين ثبت أن إثنين منهما محلّ تفتيش الأول من أجل “تهريب المخدّرات” والثاني من أجل “إصدار صكوك بلا رصيد”.

وأشارت إلى أنه بعرض أحد الموقوفين على الفحص الطبي بواسطة الأشعّة بإحدى المؤسسات الصحية العمومية تمّ استخراج 14 كبسولة “هيروين” وزنها الجملي 215 غراما.

ولفتت إلى أنه باستشارة النيابة العمومية، أذنت بالاحتفاظ بكلّ الموقوفين وبإتخاذ الإجراءات القانونية في شأنهم.

 

L’image contient peut-être : voiture, arbre, ciel, plein air et nature

 

L’image contient peut-être : voiture et plein air

 

L’image contient peut-être : nourriture

 

L’image contient peut-être : une personne ou plus et personnes debout

 

Aucun texte alternatif disponible.

 

Aucun texte alternatif disponible.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING