الشارع المغاربي – مندوب الطفولة بتونس: خطير جدا .. تمليذان يغتصبان تلميذة بقاعة الدرس .. يبتزانها وينشران فيديو للعمليّة
1000x300

مندوب الطفولة بتونس: خطير جدا .. تمليذان يغتصبان تلميذة بقاعة الدرس .. يبتزانها وينشران فيديو للعمليّة

قسم الأخبار

21 ديسمبر، 2020

الشارع المغاربي: أكّد مندوب حماية الطفولة بتونس انيس عون الله اليوم الاثنين 21 ديسمبر 2020 صحّة خبر اغتصاب تلميذين تلميذة بقاعة الدرس.

وقال عون الله في تصريح لإذاعة “موزاييك أف أم” : “للأسف جدت مؤخرا واقعة تتجاوز مجرد التحرش مثل حادثة قديمة…اذ تم اغتصاب متكرر للتلميذة وابتزازها وللأسف المسألة خطيرة جدا وقد تم تصوير العملية ونشر مقطع فيديو على موقع فايسبوك ولحسن الحظ تم التدخل ومسحه”.

واضاف ” بالاضافة الى تعرضها للاعتداء الجنسي تعرضت ايضا للابتزاز والاعتداء وتم ذلك من طرف اطفال يبلغون من العمر 16 سنة و17 سنة وفي الوقت الحالي تم ايقاف طفل واحد والآخر مازال في حالة فرار وهم يدرسون كلهم في نفس المعهد والفتاة من نفس العمر تقريبا …وحاليا النيابة العمومية متعهدة بالملف واتخذت التدابير اللازمة وتم التعهد بالتلميذة ويوجد تحقيق شامل حول وضعية الاطفال وبحث اداري في المدرسة ونرجو ان يتم في المستقبل تفادي اكثر ما يمكن من هذه الحالات والتي تعد غريبة”.

وقال عون الله “هناك حادثة مشابهة جدت منذ مدة قرب معهد وليس داخله… وقد تم الآن فتح تحقيق اداري بوزارة التربية للبحث عن اساس المشكل ولماذا لم يتم الانتباه اليه …تم استغلال التلميذة ايضا خارج المعهد وهي ضحية ابتزاز دام مدة طويلة ” مؤكدا “هي من قامت باعلام عائلتها وللاسف لزمت الضحية الصمت لفترة الى ان كشفت عن الواقعة بالاضافة الى مقطع الفيديو الذي تم نشره على موقع فايسبوك”.

وتابع “فايسبوك هو مصدر مهم للمعلومات ونحن حتى في وزارة المرأة لدينا لجنة خاصة تتابع ذلك ونرجو أن يشعر كل شخص لديه معلومة مندوبية حماية الطفولة مباشرة حتى لا يقع خلط “.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING