الشارع المغاربي – حمزة البلومي يُنهي تجربته مع برنامج "ما لم يُقل"

حمزة البلومي يُنهي تجربته مع برنامج “ما لم يُقل”

15 أغسطس، 2018

الشارع المغاربي : أعلن الإعلامي حمزة البلومي اليوم الاربعاء 15 أوت 2018، أنه قرّر عدم مواصلة تقديم برنامج “ما لم يقل” لأنه سيبث على قناة أخرى غير الحوار التونسي.

وأضاف البلومي في تدوينة نشرها اليوم على صفحته بموقع “فايسبوك” أنه بصدد إعداد برنامج جديد سيبثّ على قناة الحوار التونسي.

وقال في تدوينته “باش تكون الصورة واضحة عندكم أصدقائي… قررت عدم تقديم برنامج “ما لم يقل” لأنه سيبث على قناة أخرى… وسألقاكم ببرنامجي الجديد على الحوار التونسي… القناة الاولى في تونس”.

وحقق برنامج ما لم يقل ، وهو برنامج تحقيقات سياسية واجتماعية ، أعلى نسب مشاهدة بعد منوعات “التولك شو” ، وتسبب عدد من حلقاته في ضجة على غرار التحقيقات الخاصة بمقتل محب الافريقي “عمر” وعمليات زراعة الكلى.

وخلال الايام المنقضية نشر البلومي عبر صفحته الخاصة بموقع فايسبوك صورا مع فريق العمل ، أعلن فيها بدء الاعداد للجزء الثاني من “ما لم يقل” ، الذي يعد ثالث تجربه له مع الحوار التونسي التي افتتحها ببرنامج “اليوم الثامن” ثم “الحق معاك”، قبل ان يُؤكد اليوم انه لن يقدم البرنامج المذكور.

يذكر أنه تم التفويت في حقوق بث برامج شركة “كاكتوس” الشركة المنتجة لجل برامج قناة الحوار التونسي، لصالح قناة التاسعة في عقد مدته 3 سنوات، وهو ما يمكن قناة التاسعة من استغلال استديوهات “أوتيك” كما يمكنها من استغلال كل البرامج التي كانت تنتجها الشركة لصالح الحوار التونسي من بينها “عندي ما نقلك” و”كلام الناس” و”لاباس” و”ما لم يقل” و”360 درجة” وغيرها من البرامج، في حين ستكتفي قناة الحوار التونسي الموسم القادم ببرامج شركة “آيت برود” وهي “حكايات تونسية” و”نهار الأحد ما يهمك في حدّ” و”أمور جدية” اضافة الى عدد من البرامج الاخرى .

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


  • من نحن ؟
  • للإتصال بنا

اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING