الشارع المغاربي – الكنفدرالية العامة للشغل: صراع بين الأب والابن على الأمانة العامّة (فيديو)
1000x300

الكنفدرالية العامة للشغل: صراع بين الأب والابن على الأمانة العامّة (فيديو)

3 نوفمبر، 2018

الشارع المغاربي : قال أمين عام الكنفدرالية العامة التونسية للشغل الحبيب قيزة مساء اليوم السبت 3 نوفمبر 2018 إنّ المنظمة تتعرض إلى ما أسماه بـ”مؤامرة دنيئة نتيجة النجاحات التي حققتها ومنها عقد مؤتمرها الوطني الثاني بنجاح ودعوة أمينها العام للمشاركة في المؤتمر النقابي العالمي بمدينة كوبنهاغن”.

وأضاف قيزة في تصريح لـ”الشارع المغاربي”  أنه “لا مصداقية للمغالطة المتمثلة في تعيين ابنه محمد علي قيزة أمينا عاما للكنفدرالية لأن أخلاق المنظمة ترفض التوريث”.

وأشار إلى أنّ إبنه يمارس ما اعتبره “تفوريخ” ملاحظا أنه “عامل أفلام” على حدّ تعبيره مؤكّدا أنه تمّ تجميد نشاطه بالمنظمة منذ فترة.

وأفاد بأنّ إبنه حاول اليوم اقتحام مقر المنظمة بالقوة قبل أن يعترضه الأعوان المكلّفون بالحراسة لمنعه بالحسنى وأنه رغم ذلك أصر على الدخول واقتحام المقر بالقوة.

واعتبر قيزة أن الموضوع مخجل وأنّ إبنه “لم يقدّر العلاقة الدموية التي تجمعهما ولم يحترم محاولات تدخل أفراد العائلة لإثنائه عمّا يفعل”.

يذكر أن محمد على قيزة نشر اليوم على صفحته بـ”فايسبوك” فيديو أظهر أشخاصا قال التعليق المرافق للفيديو إنهم مجموعة محسوبة على والده بصدد إقتحام مقرّ المنظمة بالقوة وتصدّي مجموعة محسوبة على الابن محمد علي قيزة لهم ونجاح المجموعة المقابلة في خلع باب مكتب قال التعليق المصاحب للفيديو إن مجموعة الابن كانت بصدد عقد اجتماع فيه.

وحسب مقطع الفيديو فإنه تمّ تعيين محمد علي قيز مؤخرا أمينا عاما للكنفدرالية العامة التونسية للشغل من قبل الهيئة المديرة للمنظمة.

كما أظهر الفيديو مناوشات بين المجموعتين وتبادل الاتهامات واستنجاد مجموعة الابن بالأمن عبر الهاتف.

https://www.facebook.com/daliguiza/videos/10216146676474907/


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING