الشارع المغاربي – يوما قبل مؤتمر "الأعراف" : تجديد الثقة في سمير ماجول رئيسا لجامعة الصناعات الغذائية
1000x300

يوما قبل مؤتمر “الأعراف” : تجديد الثقة في سمير ماجول رئيسا لجامعة الصناعات الغذائية

16 يناير، 2018

الشارع المغاربي – قسم الأخبار : أعلن الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، في بلاغ صدر اليوم الثلاثاء 16 جانفي 2018، عن إعادة انتخاب سمير ماجول، نائب رئيس المنظمة، على رأس الجامعة الوطنية للصناعات الغذائية خلال السنوات الخمس القادمة.

وجاء هذا التعيين يوما قبل تنظيم المؤتمر الوطني لمنظمة الأعراف (17 جانفي 2018).

جدير بالإشارة إلى أنّ سمير ماجول يُعدّ واحدا من الثلاثي (سمير ماجول وهشام اللومي وخليل الغرياني) المتنافس على خلافة الرئيسة الحالية للاتحاد وداد بوشماوي التي سحبت ترشّحها لولاية ثالثة على رأس “الأعراف”، حسب ما رجّحت مصادر “الشارع المغاربي”.

ويضمّ المكتب التنفيذي المنتخب، حسب بلاغ منظّمة الأعراف، ثلّة من أكبر الأسماء في القطاع منهم حمادي الكعلي، شهاب سلامة، محمد بوعنان، بن يدر نبيل، كامل بلخيرية، سهيل حشيشة وفاخر شيخ روحو، ومحمد صلاح خلف الله، وسلاح الدين فيرشيو، وجلال ملولي، وسفيان مدب، وبوبكر مهري، وبن يدر فتحي، وجمال مزابي، وخليل بن صالح، ومنتصر خلف الله، ورمضان رحلي، محمد بن شيخ، مرشد خلف الله، أنيس بن يغلان، محمد عابد طراد، فتحي غريب، أحمد تيلوش، مختار بن عاشور، رياض قابسي، حمدي دامي، غسان سلامة، حمدي داود، مراد بن عاشور، حمدة عفي وحبيب المايل.

وأكّد البلاغ أنّ المكتب سيعمل على دعم خيارات القطاع في إرساء النظم الإيكولوجية بالاشتراك مع  الفلاحين ومختلف الأطراف المعنية وعلى تطوير آليات التمويل والتأمين والتدريب المهني والبحوث التطبيقية وتعصير  الإدارة، علاوة على تنمية قطاعاته وتكريس منظومة الجودة وتحقيق الاكتفاء الذاتي من الغذاء وتنمية الصادرات المستدامة.

يُذكر أيضا أن سمير ماجول كان قد شغل على امتداد مسيرته بمنظمة الأعراف عدّة خطط أبرزها مسؤول بشركة متوسطة ومفاوض اجتماعي، رئيس الغرفة الوطنية للمصبرات، عضو بالمجلس الانتقالي الوطني  للمنظمة ونائب رئيس الاتحاد منذ 17 جانفي 2013.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING