الشارع المغاربي – وزيرة المرأة حول الاعتداء على فتاة وادي الليل: "نعمل كخليّة نحل..."
1000x300

وزيرة المرأة حول الاعتداء على فتاة وادي الليل: “نعمل كخليّة نحل…”

14 أبريل، 2019

الشارع المغاربي : قالت وزير المرأة والأسرة والطفولة وكبار السنّ نزيهة العبيدي، اليوم الأحد 14 أفريل 2019، في تعليقها على حادثة الاعتداء على فتاة وتصويرها عارية “الوزارة تعمل كخليّة نحل ليلا نهار… لكن الله غالب…”، داعية المواطنين إلى مزيد الوعي لتفادي تسجيل مثل هذه الحوادث.

وأكّدت الوزيرة في تصريح أدلت به اليوم لإذاعة “شمس أف أم” أنّ مندوب حماية الطفولة يتابع الموضوع عن كثب.

يُذكر أنّ أعوان فرقة الابحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بطبربة من ولاية منوبة أوقفت بعد ظهر يوم أمس السبت 13 أفريل 2019 مرتكبة عملية الاعتداء على فتاة، والتي وثّقها فيديو متداول على صفحات التواصل الاجتماعي منذ مساء أوّل أمس الجمعة حسب ما أفاد به مصدر أمني.

ونقلت وكالة تونس افريقيا للأنباء عن المصدر الأمني قوله إنّ الأعوان أوقفوا الفتاة المعتدية البالغة من العمر 17 عاما وأصيلة الجديدة وشابين آخرين تبيّنت مشاركتهما أيضا في الجلسة الخمرية التي أعقبت حادثة العنف الشديد وتجريد المتضررة من ملابسها وتصويرها عارية.

ويأتي ذلك بعد الايقاع اليوم بشقيقة مرتكبة الاعتداء التي قامت بتصوير الحادثة بهاتفها الجوال وهي مراهقة تبلغ من العمر 16 سنة اعترفت بأن حادثة الاعتداء حصلت قبل ما يناهز 8 أشهر وأنه تم نشر التسجيل بعد ضياع هاتفها الجوال مؤخرا.

وحسب نفس المصدر تواصل فرقة الابحاث الاستماع إلى المتهمين الأربعة والمتضررة التي تسلمتها فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بمنوبة، بعد جلبها من مقر سكناها بالسعيدة بوادي اللّيل في انتظار قرار المحكمة الابتدائية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING