الشارع المغاربي – البريد التونسي: مقاضاة مواطنة اتّهمت المؤسسة بسرقة محتوى طرد مُرسل من فرنسا
1000x300

البريد التونسي: مقاضاة مواطنة اتّهمت المؤسسة بسرقة محتوى طرد مُرسل من فرنسا

قسم الأخبار

28 أبريل، 2021

الشارع المغاربي: أعلن البريد التونسي اليوم الاربعاء 28 افريل 2021 عن مقاضاة مواطنة بتهمة “إثارة الفوضى والمس من سمعة البريد وأعوانه”.

واتهم البريد في بلاغ صادر عنه نشره بصفحته على موقع “فايسبوك” المواطنة بنشر فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي قال انها “ادعت من خلاله تعرضها لسرقة محتوى طرد بريد سريع تم إرساله من فرنسا “موضحا ان” الطرد البريدي موضوع الخلاف مسجل باسم حريفة أخرى ليست هي صاحبة الفيديو” وانه “تم إرساله من الخارج عبر البريد السريع الدولي EMS ويبلغ وزنه 4.960 كلغ كما هو مدون بوثائق الإرسال التي يتم تعميرها ببلد المصدر”.

وأكد البريد انه تم استلام الطرد بنفس الوزن المدون على وثائق الإرسال لافتا الى أنه يتم التثبت من وزن البعائث الواردة من الخارج عند استلامها من قبل مصالحه.

وأشار الى انه تم التثبت مع المصالح المكلفة باستقبال الطرود البريدية الواردة من الخارج أن الطرد المذكور وصل إلى مسطحة البريد السريع بمركز الفرز البريدي بتونس قرطاج في حالة جيدة ودون ضرر أو تلف يذكر والى انه تم حجزه من طرف مصالح الديوانة لاستكمال الإجراءات الديوانية بشأنه وإستدعاء المرسل إليها والقيام بعملية المعاينة بحضورها.

وأضاف ان مصالحه قامت إثر ذلك وبحضور المرسل إليها صاحبة الطرد بإعادة التثبت عديد المرات في وزنه وانه ثبت مطابقته للوزن المدون على وثيقة الإرسال والذي يبلغ 4.960 كلغ ملاحظا ان” ذلك يؤكد عدم النقص في المحتوى عكس ما ادعت صاحبة الفيديو” .

واتهم البريد صاحبة الفيديو بالتمادي في إثارة الفوضى والمس من سمعة البريد وأعوانه رغم كل ما قدم من توضيحات، .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING