الشارع المغاربي – العراق يُعفي المُستثمرين من الضرائب ويُعيد فتح خط جوي مع تونس
1000x300

العراق يُعفي المُستثمرين من الضرائب ويُعيد فتح خط جوي مع تونس

1 أغسطس، 2018

الشارع المغاربي – قسم الاخبار : كشف سفير العراق بتونس ماجد اللجماوي أن الخطوط العراقية ستعيد بداية من شهر اكتوبر 2018 فتح الخطّ الجوي تونس بغداد وان ذلك سيسهل تنقل رجال الاعمال من وإلى العراق وفق تقديره.

وأكد اللجماوي على هامش يوم اعلامي حول الفرص التجارية والاستثمارية التي توفّرها السوق العراقية في مختلف القطاعات الاقتصادية ،أن الهيئة الوطنية للاستثمار في العراق أصدرت قانونا للاستثمار منحت بموجبه عدّة مزايا وحوافز للمستثمرين الاجانب لاستقطابهم منها بالخصوص الاعفاء من الضرائب لمدّة 10 سنوات من تاريخ انطلاق النشاط الاقتصادي للمؤسسة وضمان عدم تأميم ومصادرة الشركات واعفاء المنتوجات المستوردة من الرسوم القمرقية.

ووفق ما نقلت منظمة الأعراف على صفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك” ،تمحور اللقاء حول “سبل تدعيم العلاقات الاقتصادية التونسية العراقية في مختلف المجالات التجارية والاستثمارية وتكثيف تواجد المؤسسات الاقتصادية التونسية في هذه السوق خاصة في التظاهرات الاقتصادية الكبرى التي تنعقد في العراق ومنها بالخصوص الدورة 45 لمعرض بغداد الدولي الذي ينعقد من 10 إلى 19 نوفمبر 2018”.

وحضر اللقاء حمادي الكعلي نائب رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية ومنير الموخر رئيس مجلس الاعمال التونسي العراقي وعددا من رجال الأعمال التونسييين.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING