الشارع المغاربي – بالتوازي مع زيارة الكعلي: وفد من مُنظّمة الأعراف في قطر
1000x300

بالتوازي مع زيارة الكعلي: وفد من مُنظّمة الأعراف في قطر

قسم الأخبار

22 مارس، 2021

الشارع المغاربي: أعلن الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية اليوم الاثنين 22 مارس 2021 ان وفدا من الاتحاد يقوده رئيسه سمير ماجول يؤدي بداية من يوم أمس الاحد زيارة إلى قطر قال انها ستمتد لـ 3 ايام .

وأفاد الاتحاد في بلاغ صادر عنه نشره بصفحته على موقع “فايسبوك” بأن الوفد حضر اللقاء الذي جمع صباح اليوم بالدوحة علي الكعلي وزير الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار بعلي الكواري وزير التجارة والصناعة القطري وبالمستثمر القطري محمد بدر السادة المختص في الصناعات الغذائية.

وأشار الى انه من المنتظر أن يلتقي أعضاء الوفد بنظرائهم في غرفة تجارة وصناعة قطر على رأسهم خليفة بن جاسم آل ثاني رئيس الغرفة ، للتباحث معهم حول سبل تدعيم العلاقات التجارية والاستثمارية بين أصحاب الأعمال التونسيين والقطريين .

وأكد الاتحاد ان اجتماعا موسعا سينتظم غدا الثلاثاء بين وفدي الاتحاد وغرفة تجارة وصناعة قطر بحضور وزير الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار ومجموعة من كبار المستثمرين القطريين.

يشار الى ان وزارة الإقتصاد والمالية ودعم الإستثمار كانت قد أعلنت يوم الجمعة 19 مارس الجاري ان الوزير علي الكعلي سيؤدي بداية من يوم الجمعة 19 وإلــى غاية يوم 23 مارس الجاري زيارة عمل إلى دولة قطر.

وأوضحت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” ان هدف الزيارة ” تعزيز التعاون الثنائي واستغلال الإمكانات المتاحة لدى البلدين لإعطائه دفعا جديدا في المرحلة الراهنة والقادمة خاصة في ضوء خطة العمل للدفع الاقتصادي ما بعد أزمة COVID19″ وانها تأتي” في إطار العمل على تعزيز التعاون الإقتصادي الثنائي خاصة على مستوى دفع الإستثمار”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING