الشارع المغاربي – مُستثمر يتّهم مديرا عاما بطرده وحرمانه من قرار بعث مشروع
1000x300

مُستثمر يتّهم مديرا عاما بطرده وحرمانه من قرار بعث مشروع

28 ديسمبر، 2018

الشارع المغاربي-دنيا الزغيدي : اتهم المستثمر بلقاسم الخرشاني اليوم الجمعة 28 ديسمبر 2018 الرئيس المدير العام للوكالة الوطنية لحماية المحيط حافظ الشريف برفض تمكينه من قرار بعث مشروعه وطرده من مكتبه.

وقال الخرشاني في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم أن المدير العام المذكور انحاز الى الموظفة التي قال انها أهانتنه دون ان يمكنه من فرصة لشرح ما حدث مضيفا ” قال لي بالحرف الواحد انت انسان مصعصع ومانيش مش نبعثلك قرار مشروعك وبره اشكي بيا”.

واشار المتحدث إلى أن حيثيات الحادثة تعود إلى انه وفي اطار تطوير مشروعه المتعلق بالصناعات الغذائية بمعتمدية الصمار التابعة لولاية تطاوين وتغيير صبغة الارض قام باستعانة بمكتب دراسات مختص وسلم الدراسة الى الوكالة الوطنية لحماية المحيط يوم 12 اكتوبر 2018 ليتوجه صحبة باعثة المشروع ليلى بوذراع يوم 24 ديسمبر الجاري الى مقر الوكالة الوطنية لحماية المحيط أين أعلمته نائبة رئيس قسم ادارة تقييم دراسة الملفات بان الرد وصل من الادارة الجهوية بصفاقس وانه يتوجب عليه العودة الخميس لتسلم القرار”.

وتابع بالقول ” عدت امس الخميس صحبة باعثة المشروع لأفاجأ بتعامل نائبة رئيس القسم المذكورة معنا باسلوب غير لائق حيث رفعت صوتها في وجهنا قائلة ان القرار غير جاهز  بعد وقالت لي حرفيا ما تحكيش معايا” واضاف انه توجه عقب ذلك الى الرئيس المدير العام للوكالة لاطلاعه على الواقعة متهما إياه بالانحياز للموظفة المذكورة ورفض تمكينه من قرار المشروع.

واكد المتحدث أنه لن يسكت على حقه مضيفا “تقدمت بطلب لمقابلة كل من وزير البيئة ووزير الوظيفة العمومية وتحديث الادارة والسياسات العمومية ولازلت انتظر الرد وسأتابع المسألة مع رئاسة الحكومة كما سأتتبع الرئيس المدير العام اداريا واطالبه بالاعتذار وبتمكيني من قرار المشروع”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING