الشارع المغاربي – منح نفسه ترقيات ورتبا قيادية: مصري ينتحل صفة ضابط شرطة لمدة 32 سنة !
Kuv 100 Banner

منح نفسه ترقيات ورتبا قيادية: مصري ينتحل صفة ضابط شرطة لمدة 32 سنة !

قسم الأخبار

17 يناير، 2021

الشارع المغاربي-وكالات: كشفت وسائل اعلام مصرية تفاصيل الايقاع بممواطن مصري تمكن من انتحال صفة رجل الامن طيلة اكثر من 3 عقود وساتغلال ذلك للتحيل والنصب.

وحسب نفس المصادر ، تم ايقاف “المتحيل” بمديرية أمن الجيزة، بتهمة انتحال صفة ضابط لمدة 32 سنة، في واحدة من أخطر عمليات النصب والاحتيال التي شهدتها المحافظة خلال السنوات الأخيرة.

وهذذا المتحيل يبلغ من العمر 65 عاما وانطلق في الادعاء بأنه ضابط منذ خطوبته وأوهم عائلة زوجته بأنه ضابط، واستمر في الاحتيال والنصب عليها خلال تلك المدة، وأنجب منها أبناء، أوهمهم أيضا بعمله كضابط.

وحجزت قوات الامن المصرية في منزل الموقوف، حقائب تحتوي على أختام، وشهائد، ومستندات مزيفة، والطريف انه كان طيلة الـ32 سنة المنقضية يمنح لنفسه ترقيات، ورتبا قيادية.

ويتمتع المتهم بموهبة كبيرة في النصب، والاحتيال، والتزوير، وتمكن من إقناع كل من حوله بصفته كضابط، إذ وجدت داخل منزله صورة له مرتديا ملابس “ميري”، كما عثر رجال المباحث داخل غرفة خاصة بشقة المتهم، على “لابتوب”، وجهاز طباعة، يستخدمهما المتهم في التزوير.

واطلقت القضية بمعلومات تلقتها اجهزة الامن تفيد بانتحال أحد الأشخاص صفة ضابط برتبة “عميد”، وتورطه في عمليات تزوير كبيرة، لشهادات ومستندات رسمية، وعقود بيع، مستخدما أختاما مزيفة، ولابتوب، وطابعة حديثة.

وتذكر هذه القضية بشخصية الفنان المصري نور الشريف في فيلم “مسجون ترانزيت”، الذي انتحل فيه صفة ضابط يسمى اللواء شوقي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING