الشارع المغاربي – بعد صفاقس وبن عروس: غرفة المخابز بتطاوين تُلوّح بتعليق العمل

بعد صفاقس وبن عروس: غرفة المخابز بتطاوين تُلوّح بتعليق العمل

قسم الأخبار

12 مارس، 2022

الشارع المغاربي: هدّدت الغرفة الجهوية للمخابز بتطاوين اليوم السبت 12 مارس 2022 بتعليق العمل والدخول في اضراب مفتوح في حال عدم تحقيق مطالب منظوريها ذاكرة منها بالخصوص التعجيل بصرف المستحقات المالية المتخلدة لدى الدولة منذ 11 شهرا .

وأكدت الغرفة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” ان تأخر الدولة في دفع المستحقات المالية لمنظوريها “فاقم مشاكل القطاع وأدى الى أزمة مادية خانقة لدى المهنيين اضافة الى صعوبة التزود بالفارينة من المطاحن “.

وحذّرت من أنها “ستكون مجبرة في حال عدم تحقيق مطالب منظوريها على اتخاذ كل ما من شأنه المحافظة على ديمومة مواطن الرزق” مؤكدة بقاء اجتماعها المنعقد منذ يوم أمس مفتوحا إلى غاية التوصل إلى حلول جذرية لمشاكل القطاع.

بشار الى ان الغرفة الجهوية لأصحاب المخابز ببن عروس كانت قد أعلنت يوم الثلاثاء 8 مارس الجاري عن تعليق العمل بكافة المخابز انطلاقا من يوم الخميس القادم 17 مارس إلى حين الاستجابة لمطالب منظوريها.

من جانبها هددت الغرفة الجهوية لأصحاب المخابز بصفاقس في نفس اليوم بتعليق العمل وإيقاف النشاط بسبب عدم صرف مستحقات منظوريها المالية المتأتية من دعم الدولة منذ 11 شهرا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING