الشارع المغاربي – أبو عبيدة: دمّرنا 180 آلية اسرائيلية ولن يخرج أسير الا بشروطنا

أبو عبيدة: دمّرنا 180 آلية اسرائيلية ولن يخرج أسير الا بشروطنا

قسم الأخبار

10 ديسمبر، 2023

الشارع المغاربي: كشف أبو عبيدة الناطق باسم كتائب “القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس” اليوم الاحد 10 ديسمبر 2023 أن مجاهدي “القسام” تمكنوا خلال الايام العشر الاخيرة من تدمير 180 آلية اسرائيلية كليا أو جزئيا.

وقال أبو عبيدة في مقطع صوتي بثه على حسابه بـ “تلغرام”: “كتائب القسام قصفت مناطق عدة في غلاف غزة وعسقلان بعشرات الصواريخ المتنوعة ومجاهدونا تصدوا لقوات العدو المتمركزة بمحاور ما قبل انتهاء الهدنة أو المتوغّلة بمحاور جديدة” مؤكدا ان “العدو فشل في محاور القتال وانه سيفشل كلما استمر عدوانه وكلما تعقدت خيبته”.

وأضاف “هاجمنا بقذائف مضادة للأفراد قوات اسرائيلية راجلة متحصنة بالبنايات وأجهزنا عليها من المسافة صفر وقتلنا عددا كبيرا من الجنود الإسرائيليين بشكل محقق”.

وأفاد أبو عبيدة بأن الهدنة المؤقتة أثبتت مصداقية المقاومة وبأنه لن يخرج واحد من الأسرى الاسرائيليين إلا بشروط الحركة مشيرا الى أن جيش الاحتلال فشل في شمال القطاع وجنوبه وإلى انه سيفشل أكثر كلما استمر عدوانه وانتقل إلى مناطق أخرى من القطاع.

وأكد ان تكرار اسرائيل الإعلان عن القضاء على المقاومة كهدف كلام للاستهلاك المحلي الإسرائيلي ولإرضاء اليمين المتعطش للدماء”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING