الشارع المغاربي – أحداث مطار تونس قرطاج: بطاقات إيداع بالسجن في حق 8 أفارقة

أحداث مطار تونس قرطاج: بطاقات إيداع بالسجن في حق 8 أفارقة

قسم الأخبار

7 يوليو، 2022

الشارع المغاربي: أكدت النقابة الجهوية لأمن مطار تونس قرطاج اليوم الخميس 7 جويلية 2022 ان النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس أصدرت اليوم بطاقات إيداع بالسجن في حق ثمانية شبان من دول جنوب الصحراء الافريقية إثر أحداث الفوضى التي شهدها مطار تونس قرطاج الدولي يوم الاثنين الماضي والاعتداء على أمنيين اثنين وصفت الحالة الصحية لأحدهما بالخطيرة.

واضافت النقابة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” ان النيابة العمومية وجهت للمتهمين الثمانية تهما تعلقت بـ”محاولة القتل العمد وتكوين وفاق بغاية الاعتداء على الأملاك والأشخاص”.

يذكر ان مطار تونس قرطاج الدولي كان قد شهد يوم الاثنين الماضي فوضى عارمة بعد اقتحامه من طرف عدد من الافارقة والاعتداء بالعنف على عوني امن مما تسبب لهما في اصابات بليغة وكسور في الجمجمة وفق ما ذكرت النقابة الوطنية لقوات الأمن الداخلي.

وكان رئيس الجمهورية قيس سعيّد قد أكد خلال استقباله يوم امس بقصر قرطاج ربيع المجيدي وزير النقل وخالد الشلي الرئيس المدير العام لشركة الخطوط التونسية على “ضرورة تأمين الرحلات في مواعيدها وتوفير الظروف المناسبة للمسافرين ووضع حد لمظاهر الفوضى التي جدت ببعض المطارات على غرار ما حدث بمطار تونس قرطاج”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING