الشارع المغاربي – أخيرا.. زياد التلمساني يدخل "الحرم" الجامعي

أخيرا.. زياد التلمساني يدخل "الحرم" الجامعي

قسم الرياضة

26 يوليو، 2020

الشارع المغاربي: استقبل رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء وفدا عن جمعيّة قدماء لاعبي المنتخب الوطني يرأسه اللاعب الدولي السابق زياد التلمساني.
وعبّر الجريء خلال اجتماعه بوفد الجمعية عن استعداده لتقديم الدعم ماديّا ومعنويّا حتى تنجح في تنظيم بعض التظاهرات أو القيام بمختلف الأنشطة التي تسعى إلى تكريسها وخاصة التي لها بعد اجتماعي.

وحضر اللقاء رئيس الجامعة رفقة رئيس لجنة المنتخبات الوطنية هشام بن عمران والمدير الفني الصغير زويتة وكاتب عام الجامعة وجدي العوادي في حين حضر عن الجمعية رئيسها زياد التلمساني وكذلك المختار ذويب و خالد فاضل والمنجي بن ابراهم وخالد حسني.
وقد قام كل أعضاء الوفد بزيارة مختلف الفضاءات داخل الجامعة وأمكنهم معاينة ما تمّ القيام به خلال السنوات القليلة الماضية من أجل تطوير البنية التحتية وتمّ الاتفاق في ختام هذا اللقاء على تكوين لجنة مختلطة بهدف بلورة مختلف الأفكار والمقترحات على أرض الواقع.
وتعتبر هذه الزيارة فريدة من نوعها ليس لطبيعة العلاقة التي تجمع بين الجامعة والجمعية ولكن لأنها فتحت صفحة جديدة في علاقة رئيس الجامعة وديع الجريء برئيس الجمعية زياد التلمساني الذي كان من أشدّ المعارضين للجريء ولسياساته في السنوات الأخيرة خاصة أنّ الأخير كان يمنّي النفس بالوصول الى رئاسة الجامعة وهو يعتبر أنّ الجريء أقصاه من المشهد الرياضي بسبب القوانين التي وضعها في طريق الراغبين في الترشح لرئاسة الجامعة.
ويعتبر هذا اللقاء كذلك المصافحة الأولى بين الرجلين سواء في السرّ أو في العلن منذ سنوات بعد تراشق بالتصريحات والتصريحات المضادة في مناسبات عديدة وقد تشكّل الزيارة فاتحة خير في مستقبل العلاقة بينهما بما أنّها الأولى للتلسماني الى داخل الحرم الجامعي منذ وصول الجريء الى كرسي الرئيس.

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING