الشارع المغاربي – أراد نقله للرازي: مُختلّ يعتدي على رئيس مركز أمن رفراف بسكين

أراد نقله للرازي: مُختلّ يعتدي على رئيس مركز أمن رفراف بسكين

قسم الأخبار

3 يناير، 2020

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة الداخلية اليوم الجمعة 3 جانفي 2020 ان رئيس مركز الامن الوطني برفراف التابعة لولاية بنزرت تعرض الى اعتداء بواسطة الة حادة “سكين” من قبل مختل.

واوضحت في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان رئيس المركز تحول الى منزل المختل يوم امس اثر تقدم شقيق هذا الاخير  إلى مقرّ مركز الأمن الوطني برفراف بعريضة تضمنت تعليمات وكيل الجمهوريّة بالمحكمة الابتدائيّة ببنزرت تقضي بإيواء شقيقه بمستشفى الأمراض النّفسيّة والعقليّة “الرّازي” بمنّوبة باعتباره أصبح يشكّل خطرا على عائلته .

واكدت انه بمحاولة السّيطرة على المختل من قبل رئيس المركز والاعوان الذين رافقوه بالتنسيق مع النيابة العمومية باغته بواسطة آلة حادّة “سكّين” قالت انه كان يخفيها بين طيّات ثيابه واعتدى عليه وأصابه على مستوى أعلى الصّدر من الجهة اليسرى.

واضافت ان الوحدات الأمنيّة المرافقة له تمكنت من السّيطرة على “المختبل” قبل نقله إلى أحد المستشفيات بالجهة وحقنه لتهدئته، وانه تمّ رتق جرح رئيس المركز مؤكدة ان اصابته سطحية وأنّ حالته مستقرّة ولا تنذر بخطر.

 واشارت الى ان النيابة العمومية أذنت بفتح محضر بحث في الغرض من أجل “الاعتداء بالعنف الشّديد بواسطة آلة حادّة على موظّف عمومي خلال مباشرته لوظيفه” في انتظار استكمال الإجراءات القانونيّة في شأن “المختبل” والمتمثّلة في عرضه على طبيب نفسي وتقديمه إلى وكالة الجمهوريّة للبتّ في أمره.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING