الشارع المغاربي – أرملة الصغيّر أولاد أحمد: ابنتي في خطر وأحمّل وزراء الداخلية والعدل والمرأة والأسرة مسؤولية حياتها

أرملة الصغيّر أولاد أحمد: ابنتي في خطر وأحمّل وزراء الداخلية والعدل والمرأة والأسرة مسؤولية حياتها

قسم الأخبار

6 مايو، 2022

الشارع المغاربي: حمّلت زهور اولاد احمد ارملة الشاعر الصغير اولاد احمد اليوم الجمعة 6 ماي 2022 وزير الداخلية ووزيرة العدل ووزيرة المراة والطفولة والاسرة مسؤولية حياة ابنتها “كلمات” ذات الاربعة عشر ربيعا مؤكدة تعرضها لاعتداء بالقرية المتوسطية برادس.

وكتبت زهور في تدوينة نشرتها على صفحتها بموقع فايسبوك ” يوم 23 افريل المنقضي الموافق لـ 22 من رمضان وفي حدود العاشرة ليلا أمام مركز الأمن برادس بالقرية المتوسطية تم الاعتداء على ابنتي كلمات ذات الاربعة عشر ربيعا عند خروجها من حصة التدارك في اللغة الانقليزية من طرف أصحاب الصورة (نشرت صورة لشاب وفتاة ) حيث نزلا من سيارة ” kia ريو “واعتديا عليها بالغاز المشل للحركة والركل والمسك من الشعر”.

واضافت “تسلمت شهادة طبية بـ10 ايام من مستشفى شارل نيكول وذلك بعد تقديم شكوى لمركز الأمن برادس مع العلم ان ابنتي لا تعرف المعتدين بتاتا وبمجهود خاص تعرفت عليهما وتمت المكافحة اليوم حيث فوجئنا باقوال مغلوطة”.

وتابعت “السؤال: متى يتوقف العنف على عائلة الصغير أولاد احمد ؟من هي الأطراف المتنفذة ومن يقف وراءها ؟ ابنتي في خطر الاعتداء على مراهق بالغاز المشل للحركة لن اسكت”.

وكتبت في تدوينة ثانية نشرتها اليوم ” السيد وزير الداخلية السيدة وزيرة العدل السيدة وزيرة المراة والطفولة احملكم مسؤولية حياة ابنتي”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING