الشارع المغاربي – أريانة: تفكيك شبكة مُهاجرين أفارقة مُختصّة في الدعارة والسلب

أريانة: تفكيك شبكة مُهاجرين أفارقة مُختصّة في الدعارة والسلب

4 أغسطس، 2022

الشارع المغاربي: اكدت النقابة الأساسية لمنطقة الأمن في أريانة اليوم الخميس 4 أوت 2022 ان فرقة الشرطة العدلية “فككت شبكة مختصة في الدعارة والسلب بجهة النصر من نفس الولاية”.

وأوضحت النقابة في تدوينة نشرتها على صفحتها بموقع فايسبوك ان اعوان الامن تمكنوا بعد التنسيق مع النيابة العمومية من مداهمة شقة بجهة النصر وايقاف مجموعة من المهاجرين القادمين من دول افريقيا جنوب الصحراء وحجز كمية من وسائل منع الحمل وسكين كبيرة الحجم مشيرة الى أن المتهمين اعدوا فضاء لممارسة البغاء السري بمقابل مستغلين شبكات التواصل الاجتماعي لاستقطاب حرفائهم وابتزازهم بسكين.

واضافت ان احدى الفتيات عمدت عند محاولة القبض عليها الى عض رئيس فرقة الشرطة العدلية ومحاولة القفز من شرفة الشقة وان ذلك تسبب في اصابة بليغة بيده.

ا

تفكيك شبكة افريقية مختصة في الدعارة والسلب .تمكنت فرقة الشرطة العدلية بأريانة المدينة بالأمس و بالتنسيق مع ممثل النيابة العمومية من مداهمة شقة بجهة النصر قامت مجموعة من المهاجرين الأفارقة باعدادها لممارسة البغاء السري بمقابل عبر شبكات التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى تهديد الحرفاء من طرف أحدهم بواسطة سكين وسلبهم أموالهم .هذا وعند عملية القبض عليهم عمدت إحدى الفتيات إلى عض رئيس الفرقة قصد الهروب محاولة القفز من شرفة الشقة و التي تسببت له في اصابة بليغة على مستوى يده. علما وأنه تم تم إيقاف جميع الأطراف وحجز كمية مختلفة من وسائل منع الحمل و سكين كبير الحجم.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING