الشارع المغاربي – أزمة فقدان البنزين: طوابير السيارات تشل حركة المرور بولايات تونس/ صور

أزمة فقدان البنزين: طوابير السيارات تشل حركة المرور بولايات تونس/ صور

قسم الأخبار

11 أكتوبر، 2022

الشارع المغاربي-تميم اولادسعد: تشهد عديد الطرقات والمفترقات بولايات تونس الكبرى منذ صباح اليوم الاثنين 11 اكتوبر 2022 ازدحاما وتعطلا في حركة المرور نتيجة اصطفاف طوابير من السيارات أمام محطات الوقود للتزود بالبنزين.

ووفق صور ومقاطع فيديو تدوالها رواد موقع فايسبوك انسدت عديد الطرقات جراء صفوف من السيارات امام محطات الوقود وسط تضجر وامتعاظ اصحاب السيارات والمارة على حد سواء نتيجة تعطل مصالحهم وانتظارهم لساعات للتزود بالبنزين .

يشار الى ان بعض محطات المحروقات شهدت في الاونة الاخيرة نقصا في البنزين الخالي من الرصاص مما بعث مخاوف في نفوس اصحاب السيارات من ازمة قادمة في المحروقات ودفعهم الى الهرولة الى المحطات للتزود بالبنزين.

يذكر ان سلوان السميري الكاتب العام للجامعة العامة للنفط التابعة لاتحاد الشغل كان قد نفى يوم امس وجود اضراب في قطاع نقل المحروقات او في توزيعها مؤكدا ان البنزين الخالي من الرصاص سيكون متوفرا بصفة طبيعية في كل النقاط بداية اليوم الثلاثاء او على اقصى تقدير يوم غد الاربعاء.

واوضح السميري في مداخلة على اذاعة “ifm” ان نقص البنزين الخالي من الرصاص الذي لوحظ في المدة الاخيرة ببعض محطات التوزيع يعزى حسب ما توفر لديه من معطيات الى وجود اشكال بالباخرة المحملة بالمحروقات قال ان الجهات المعنية بصدد معالجته.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING