الشارع المغاربي – أزمة لقاء الترجي والـ"CSS": الجامعة تقرر تأجيل الجولة الاولى اياب وتُعيّن موعدا للقائين المتأخرين من مرحلة الذهاب

أزمة لقاء الترجي والـ”CSS”: الجامعة تقرر تأجيل الجولة الاولى اياب وتُعيّن موعدا للقائين المتأخرين من مرحلة الذهاب

قسم الأخبار

6 يناير، 2023

الشارع المغاربي: أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الجمعة 6 جانفي 2023 انه قرر مع بالتنسيق مع رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة وباقتراح منه تأجيل الجولة الاولى إياب من المرحلة الأولى لبطولة الرابطة المحترفة الاولى بمجموعتيها الاولى والثانية الى يومي 18 و19 جانفي الجاري عوضا عن يوم غد وبعد غد 7 و8 جانفي الجاري.

وأفادت الجامعة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” بأنه تقرر ايضا تعيين المقابلتين المتأخرتين بين الترجي الرياضي التونسي والنجم الرياضي الساحلي يوم 12 جانفي الجاري بملعب حمادي العقربي برادس ومقابلة النادي الافريقي والاتحاد الرياضي ببنقردان يوم 13 جانفي الجاري بملعب حمادي العقربي برادس ايضا.

وأشارت الى انه سيتم نشر بقية الروزنامة في بداية الأسبوع المقبل مؤكدا على” ثقته التامة في الرابطة الوطنية المحترفة وكل الكفاءات المكونة لها واحترامه الكامل لكل الأندية التونسية وسعيه الدائم لحفظ حقوق الجميع في كل المجالات المتعلقة باختصاص المكتب الجامعي”.

وتأتي قرارات الجامعة بعد رفض هيئة النادي الصفاقسي إقامة مباراة فريقها أمام الترجي الرياضي ضمن الجولة الاولى اياب من الرابطة المحترفة الاولى قبل استكمال مرحلة الذهاب المنقوصة من لقاءي الترجي الرياضي والنجم الرياضي الساحلي والنادي الافريقي والاتحاد الرياضي ببنقردان.

وقد شهد الملف تصعيدا كبيرا خاصة من طرف النادي الصفاقسي الذي رفض لعب اللقاء وراسل وزارة الرياضة داعيا اياها للتدخل .

وكانت جماهير النادي الصفاقسي قد نظمت يوم اول امس وقفة احتجاجية أمام مقر ولاية صفاقس للتعبير عن رفضها إقامة مباراة فريقها أمام الترجي الرياضي قبل استكمال مرحلة الذهاب.

وكانت ولاية صفاقس قد راسلت جامعة كرة القدم ومكتب الرابطة للمطالبة بتأجيل المباراة بسبب مخاوف أمنية خاصة مع غضب الأحباء من موقف المشرفين على كرة القدم ورفضهم طلب التأجيل.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING