الشارع المغاربي – أسامة الخليفي: هناك نوّاب بـ"قلب تونس" لن يُفرّطوا فيه حتى إن هدّدوهم بالقتل

أسامة الخليفي: هناك نوّاب بـ”قلب تونس” لن يُفرّطوا فيه حتى إن هدّدوهم بالقتل

قسم الأخبار

10 مارس، 2020

الشارع المغاربي: قال النائب عن حزب قلب تونس مساء اليوم الثلاثاء 10 مارس 2020 ان الاسباب التي كشف عنها رئيس كتلة الحزب بمجلس نواب الشعب حاتم المليكي اليوم حول استقالة 11 نائبا من الكتلة صحيح.

وأضاف الخليفي لدى حضوره في برنامج “RENDZE VOUS 9” على قناة التاسعة “هذا السيناريو عاشه التونسيون من قبل مع  ملحمة نداء تونس… لن نكون من الناس الذي يشتمون زملاءهم… نحن نحترم زملاءنا ونحترم قرارهم وندعوهم للعدول عن الاستقالة مهما كانت الاسباب…قلب تونس وُجد بعد تعب وشقاء …خدمت عليه ماكينات كبيرة…في كل مراحل وجود الحزب كان هناك تشكيك في أعضائه..هناك أطراف لم تعجبها نتائج الانتخابات ولم يعجبها وجود الحزب في المرتبة الثانية وتسعى لعرقلته “.

وتابع :”سنحاول اقناع زملاءنا بالعدول عن الاستقالة… نحن في حاجة الى كل الاطراف داخل الحزب …البرلمان بطبيعته يعيش تشتتا ولا فائدة في تشتيته بهذه الاستقالات….نحن في قلب تونس سنواصل عملنا…قلب تونس به نواب لن يفرطوا فيه حتى وان هددوهم بالقتل..أطمئن الناس التي انتخبت قلب تونس على أننا سنبقى صوتا للفقراء والمساكين ولن نتخلى عن حزبنا”.

يذكر ان 11 نائبا من كتلة قلب تونس كانوا قد تقدموا لرئاسة مجلس نواب الشعب باعلام عن استقالتهم من كتلة الحزب .

وكان رئيس كتلة قلب تونس حاتم المليكي كان قد أرجع أسباب الاستقالة الى “غياب الحوكمة والتسيير داخل الحزب وعدم رضاهم عن آليات اتخاذ القرار”.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING