الشارع المغاربي – أسامة الخليفي يردّ على موسي: تعرّضتِ للمغالطة ولستُ في حاجة لذكر اسمك ولا اسم غيرك

أسامة الخليفي يردّ على موسي: تعرّضتِ للمغالطة ولستُ في حاجة لذكر اسمك ولا اسم غيرك

قسم الأخبار

7 أكتوبر، 2021

الشارع المغاربي: عبّر اسامة الخليفي رئيس كتلة قلب تونس بالبرلمان المجمد اليوم الخميس 7 اكتوبر 2021 عن استهجانه وتعجبه من تحذير عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر إيّاه من التكلم باسمها او استغلال المضايقات التي قالت ان حزبها يتعرض لها للسمسرة بها هو ومن وصفتهم بالخوانجية واصفا كلام موسي بالأفلام معبرا عن اعتقاده بانه تمت مغالطتها.

واستغرب الخليفي من استيقاء من قال انها تتطلع لرئاسة البلاد الاخبار من “افلام أو قلاب فيسة أو من يريد أن يتموقع عندها أو عند غيرها” في اشارة الى ابراهيم الوسلاتي الكرونيكور بـ “راديو ماد” والمرشح عن حزب “قلب تونس” عن ولاية الكاف.

وتحت عنوان:” أُكلت يوم أكل الثور الأبيض” كتب الخليفي في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” :”ردا عن بعض النيران الصديقة وآخرها نيران جاتني اليوم من الأخت عبير موسي إلي نتصور غلطوها”.

واضاف ” لم يكن مفاجئا أن يكتب ويتكلم كرونيكور راديو ماد وأحد مناضلي حزب قلب تونس والمترشح رقم ثلاثة على قائمة الحزب بالكاف ابراهيم الوسلاتي ويختلق الأكاذيب ويشيع الأوهام بين الناس من قبيل أن أسامة الخليفي يتحدث عما تتعرض له عبير موسي من عنف في الأوساط الدولية”.

وتابع “يا للعجب ولماذا كل هذا ؟هل سازداد معرفة عندما اذكر عبير موسي في هذه الأوساط المزعومة وهل ينتظرون أن انطق اسم عبير حتى يتمكنوا من معرفة ما جرى ويجري في تونس ….فقط السيد ابراهيم مع كل تقديري لخوضه حملة قلب تونس للتشريعية ونبيل القروي في الرئاسية اللهم ان كان من أنصار قيس سعيد مندسا عند نبيل القروي واحتراما لتاريخه هذا المشرف لن أجيبه…فقط أقول للسيدة عبير موسي حزب يتطلع لحكم البلاد وامرأة تتطلع لرئاسة البلاد بعد أن دمرت ما بقي منها بفعل الهستيريا والتخلويض والصياح والعياط وساهمت من حيث لا تعلم طبعا في الانقلاب والإجهاض على التجربة الديمقراطية لا تأخذ أخبارها من افلام أو قلاب فيسة أو من يريد أن يتموقع عندك أو عند غيرك وكما قلت اقول لك وأكثر لا ترد فأس على هراوة”.

وختم الخليفي تدوينته قائلا”كفاكم أفلاما لست أنا العدو الذي يترصدكم ويريد تدميركم عن بكرة أبيكم ولست في حاجة لذكر إسمك ولا إسم غيرك “.

وكانت موسي قد اكدت اليوم ان هناك معلومات عن قيام نواب بجولة في الخارج ملمحة الى انهم بصدد التحريض على ما يحصل في تونس منذ يوم 25 جويلية المنقضي.

وقالت موسي في تصريح لاذاعة المنستير على هامش زيارة ادتها الى ولاية المهدية “انا هنا اتوجه الى اسامة الخليفي واقول له اياك واياك ان تجبد اسمي على لسانك او تستغل اسمي او المضايقات التي تحصل للحزب للسمسرة بها انت والخوانجية الذين معك فنحن نعرف كيف نبلغ صوتنا وندافع عن انفسنا”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING