الشارع المغاربي – أمام مقرّ البرلمان: إطارات وأعوان مراكز الطفولة في اعتصام

أمام مقرّ البرلمان: إطارات وأعوان مراكز الطفولة في اعتصام

25 مارس، 2019

الشارع المغاربي – قسم الأخبار : أكد رئيس كتلة حركة النهضة نور الدين البحيري اليوم الاثنين 25 مارس 2019، أن اطارات واعوان وزارة المرأة والأسرة والطفولة المختصين في قطاع الطفولة أضربوا عن العمل ودخلوا بداية من اليوم في اعتصام أمام مقر مجلس نواب الشعب.

واوضح البحيري في مداخلته اليوم بالبرلمان خلال جلسة عامة خصصت لمساءلة وزيري المرأة والعدل، أن الخطوة التصعيدية التي أقدم عليها الاطارات والأعوان المذكورين جاءت “احتجاجا على تهميشهم وعدم تلبية مطالبهم وتجاهل سلطة الاشراف نداءات الاستغاثة لانقاذ قطاع الطفولة”.

واعتبر ان وزارة المرأة من وزارات السيادة وانها من اخطر الوزارات،مشددا على ان من أهم المطالب التي يرفعها المعتصمون التأكيد على ان من مهام الوزارة “حماية الطفولة وانقاذها من مخاطر الانحراف وفتح الآفاق امامها بما يحمي البلاد ومستقبلها”.

ولفت البحيري إلى ان الاعتصام قد يُحيل فعلا الى أن الوزارة بصدد تجاهل المطالب المرفوعة اليها، قائلا “الحديث عن ان المراكز المندمجة ونوادي الطفولة بخير يثير لدي الريبة بأن الوزارة لا تستجيب للمطالب المرفوعة وبأنها قد تصم أذنيها عن كل شئ…والعزوزة هازها الواد وتقول العام صابة”.

وأعلن تضامنه مع المعتصمين وتبنيه كل مطالبهم معتبرا انه اذا كانت الوزارة ترغب حقا في تطوير قطاع الطفولة فما عليها سوى الاستجابة لمطالب أهل القطاع.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING