الشارع المغاربي – أمطار طوفانية : تعزيزات من الحماية المدنية تصل لنابل من أريانة

أمطار طوفانية : تعزيزات من الحماية المدنية تصل لنابل من أريانة

22 سبتمبر، 2018

الشارع المغاربي : دعت والية نابل سلوى الخياري، المواطنين وخاصة مستعملي السيارات الخفيفة إلى ملازمة الحذر والتوقف عن الجولان إن لزم الأمر بسبب تهاطل كميات هائلة من الأمطار منذ صباح اليوم السبت 22 سبتمبر 2018، بمختلف معتمديات الجهة قالت انها وصلت إلى 180 ملم بمنزل بوزلفة وفاقت 150 ملم بسليمان.

وشددت الوالية على أن الوضع يتطلب مزيد الحذر واليقظة خاصة بعد فيضان عدد من الأودية وتقاطع عدد آخر منها بعد ارتفاع منسوب المياه والذي تسبّب في قطع الطريق في اتجاه تاكلسة وتسرب الى عدد من المنازل في مناطق الميدة وقربص وتاكلسة وبني خلاد ومنزل بوزلفة.

ونقلت وكالة تونس افريقيا للانباء عن الوالية دعوتها  إلى ملازمة الحذر واليقظة خاصة بالنسبة لمستعملي السيارات الخفيفة وإخلاء الطرقات لتسهيل تدخلات مختلف الهياكل من تجهيز وفلاحة وبيئة وخاصة الحماية المدنية لافتة الى أنها تدعّمت بفرق إضافية من أريانة للمساعدة على تفادي حدوث إصابات أو حوادث خطيرة.

تجدر الاشارة إلى أن الجهة شهدت منذ صباح اليوم تهاطل كميات كبيرة من الامطار بلغت 180 ملم في منزل بوزلفة و156 في سليمان و 79 بتاكلسة و90 ملم في منزل تميم و92 ملم في الميدة و52 ملم في الهوارية و62 ملم في قربة وتراوحت بين 20 و 50 ملم ببقية المعتمديات.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING