الشارع المغاربي – أمل وعمل: التيار لم يتنازل عن القضية المرفوعة على ياسين العياري

أمل وعمل: التيار لم يتنازل عن القضية المرفوعة على ياسين العياري

قسم الأخبار

24 مارس، 2022

الشارع المغاربي: نفت حركة “امل وعمل” اليوم الخميس 24 مارس 2022 ما صرّح به هشام العجبوني القيادي بحزب التيار الديمقراطي يوم أمس حول تنازل “التيار “عن الشكاية الجزائية التي رفعها على ياسين العياري النائب بالبرلمان المجمدة أشغاله والتي حُكِم عليه فيها بـ 4 أشهر سجناً.

وأكدت الحركة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” انه” لم يبلغ الى علمها رسميا قيام التيار بالتنازل عن الشكاية عكس ما صرح به العجبوني” مشددة على ان “ما يدعيه حزب التيار يستحيل اجرائيا بعد تعهد النيابة العمومية بالقضية وصدور الحكم” .

وذكّرت بأن “التدوينة موضوع القضية تناولت ما عرف بصفقة البلاستيك وما حام حولها من شبهة تلاعب بصحة التونسيين لتحقيق مصالح لوبيات صناعة الأكياس البلاستيكية”.

وعبّرت الحركة عن “استغرابها من عجز السلطة المستمر في الوصول الى عنوان العياري لإعلامه بالإجراءات القضائية في مقابل حرص قضاء المنتحل لصفة رئيس الجمهورية على سرعة الحكم عليه دون احترام ما بات يعرف سابقا بالــقانون والاجراءات”.

بشار الى ان العجبوني كان قد أكد يوم امس ان التيار قرّر التنازل عن الشكاية الجزائية التي رفعها على العياري.

وكانت الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بتونس قد أدانت أول امس الثلاثاء العياري بتهمة الإساءة إلى الغير عبر شبكة التواصل الاجتماعي وحكمت عليه غيابيا بـ4 أشهر سجنا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING