الشارع المغاربي – أمين عام حركة النهضة يُشارك في مؤتمر حزب المبادرة

أمين عام حركة النهضة يُشارك في مؤتمر حزب المبادرة

23 فبراير، 2019

الشارع المغاربي:  شارك امين عام حزب حركة النهضة زياد العذاري اليوم السبت 23 فيفري 2019 في المؤتمر التأسيسي لحزب المبادرة ، فيما قاطعت افتتاحه رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي وغابت عنه الوجوه الدستورية وحضر تجمعيون على غرار عبد الرحيم الزواري احد وزراء بن علي والقريب من حزب الشاهد “تحيا تونس”.

ومن بين المشاركين في افتتاح المؤتمر نجد سليم العزابي المنسق العام لحزب تحيا تونس ووطفة بلعيدة ممثلة لحزب مشروع تونس ووزراء على غرار هشام بن احمد واياد الدهماني  ورضوان عيارة والوزير السابق المهدي بن غربية وخليل الزاوية عن حزب التكتل ونور الدين حشاد المرشح السابق للانتخابات الرئاسية لسنة 2014 ونجل الزعيم الوطني فرحات حشاد.

وينظم الحزب ذو الاصول التجمعية والقريب من النهضة ، اول مؤتمر له وهو ممثل في الحكومة بوزيرين هما رئيسه كمال مرجان ووزيرة المرأة نزيهة العبيدي .

واكد كمال مرجان رئيس حزب المبادرة لدى افتتاحه أشغال المؤتمر التأسيسي للحزب على “أهمية انخراط كل القوى السياسية في عملية إنقاذ تونس من الوضعية التي تردت فيها في السنوات الأخيرة”، مشيراً إلى “أن حزب المبادرة مشروع يقوم على الإيمان بالدولة الوطنية وبالسيادة للشعب ويعتبر أنه لا مجال لإقصاء أي طرف سياسي مادام احترام الدستور والقانون هو الأساسي والفيصل”.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING