الشارع المغاربي – "أنا يقظ": وزيرة الرياضة المُقالة تُغالط الرأي العام وتواصل حماية وتبييض الجريء

“أنا يقظ”: وزيرة الرياضة المُقالة تُغالط الرأي العام وتواصل حماية وتبييض الجريء

قسم الأخبار

17 سبتمبر، 2021

الشارع المغااربي-تميم اولادسعد: نفت منظمة “انا يقظ” مساء اليوم الجمعة 17 سبتمبر 2021 ما جاء على لسان سهام العيادي وزيرة الرياضة المقالة في برنامج “ميدي شو” اليوم بخصوص “التجاوزات بالجامعة التونسيّة لكرة القدم” وتأكديها ان نتائج آخر تقرير تفقد أجرته الهيئة العليا للرقابة الإداريّة والماليّة على حسابات الجامعة التونسيّة لكرة القدم بتاريخ 21/04/2021 تشير الى عدم وجود خروقات.

واتهمت المنظمة في بيان صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” العيادي بـ”مغالطة للرأي العام ونشر الأخبار الزائفة”مشيرة الى انها ” تأكدت بالتثبت من صحة تصريحات العيادي أن الهيئة العليا للرقابة الإداريّة والماليّة قامت بإدراج ملف الجامعة التونسيّة لكرة القدم في سلم مواصلة المتابعة منذ شهر مارس 2019 باعتباره تضمن 60 اخلالا لم تتمكن الجامعة من تدارك إلاّ نسبة ضئيلة منها لا تتجاوز 16,66%”.

واضافت ان الهيئة العليا للرقابة الإداريّة والماليّة التابعة لرئاسة الجمهوريّة راسلت العيادي بمكتوب يفيدها بالتقرير والنتائج السلبيّة التي حققتها الجامعة في إصلاح إخلالاتها وتجاوزاتها”.

واعتبرت المنظمة ان تصريحات الوزيرة المقالة “تؤكّد مواصلتها حماية وتبييض وديع الجريء رئيس الجامعة التونسيّة لكرة القدم” لافتة الى انها ” لم تبد أي تجاوب مع مصالح الهيئة العليا للرقابة الإداريّة والماليّة في مناسبتين بخصوص عدم امتثال رئيس الجامعة التونسيّة لكرة القدم إلى قرار صادرعن المحكمة الإداريّة”.

وعبرت “انا يقظ” عن “استغرابها من تجرؤ العيادي على مغالطة الرأي العام وتزييف الوقائع والحال أن ادعاءاتها متضاربة باعتبار افادتها بانها احالت التقرير الى القضاء رغم نفيها احتوائه أية خروقات “.

وتسائلت المنظمة ” لمادا تحيل الوزيرة تقريرا لا يشير إلى تجاوزات إلى القضاء ؟”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING