الشارع المغاربي – أهم مسؤول عن الصحة بأمريكا: وباءان جديدان مُميتان وما ينتظر البلاد لا يُمكن تصوّره

أهم مسؤول عن الصحة بأمريكا: وباءان جديدان مُميتان وما ينتظر البلاد لا يُمكن تصوّره

قسم الأخبار

22 أبريل، 2020

الشارع المفاربي -وكالات: أطلق روبرت ريدفيلد مدير المركز الأمريكي لمكافحة الأمراض المعدية والوقاية منها اليوم الاربعاء 22 أفريل 2020 صيحة فزع بخصوص سيناريو مميت قال انه قد تشهده الولايات المتحدة بعد انحسار تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد.

ونقلت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، عن الخبير الامريكي تحذيره من حصول موجة وباء جديدة في الولايات المتحدة  أكد أنها ستكون أكثر فتكا وقوة على البشر، مشيرا إلى أن انتشار وباء فيروس كورونا المستجد كان موجة أولى خفيفة ولطيفة على البشر.

واعتبر الخبير ريدفيلد أن الموجة الثانية من الأوبئة ستكون قاسية على الأمريكيين معلنا انها وشيكة وانها تتطور مع الأيام وستضرب ضربتها، ناصحا الناس بالوقاية وعدم الاستخفاف بما حصل.

وقال ريدفيلد للصحيفة الأمريكية: ” الموجة الأولى من وباء فيروس كورونا الذي ضرب الولايات الأمريكية كانت خفيفة مثل تساقط الزهور ليس إلا”.

وتابع “هناك احتمال لحدوث موجة جديدة من الأوبئة والفيروسات ستضرب البلاد في الشتاء المقبل وفي الواقع هو أسوأ من وباء كورونا”.

واكد ان وبائين سيضربان البلاد هما وباء الإنفلونزا ووباء فيروس كورونا في نفس الوقت، مشيرا إلى أن ما ينتظر الولايات المتحدة لا يمكن تصوره.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING