الشارع المغاربي – أيمن العلوي: ترشيح الرحوي للرئاسية خلق توترا داخل الجبهة

أيمن العلوي: ترشيح الرحوي للرئاسية خلق توترا داخل الجبهة

6 مارس، 2019

الشارع المغاربي: قال النائب عن الجبهة الشعبية أيمن العلوي اليوم الأربعاء 6 مارس 2019، أن الجبهة حريصة على عدم السقوط في منطق “المشهد المستقر والدائم” الذي قال إن عديد الأحزاب تعيش على وقعها، 

وأقر العلوي خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الماتينال” على اذاعة “شمس أف أم”، أن اقتراح الوطد ترشيح النائب المنجي الرحوي للانتخابات الرئاسية القادمة خلق بعض التوتر داخل الجبهة لكنه لم يخرج على ما يقتضي العمل السياسي والحزبي” مفسرا بالقول “نحن في الوطد سعداء بهذا النقاش حول مرشح الرئاسة فالأمر ليس مفاجئا والمنجي الرحوي ماهوش جديد في السياسة”.

وتابع النائب “حمة الهمامي قائد ورمز في اليسار ونحن نطالب بالتفاعل والنقاش ..هذا يخدم مصالح الجبهة ونحن لا نريد أن نعيش في عزلة وحمة الهمامي سيكون سعيدا بوجود جيل جديد قادر على منافسته”.

وأكد أن الجبهة ستحسم خلال ندوتها الوطنية المقرر عقدها آخر شهر مارس الجاري حول مرشحها للانتخابات الرئاسية القادمة، مفيدا بانه سيتم خلال الندوة تحيين الخط السياسي وتطوير الخطاب السياسي للجبهة .

وقال العلوي “نقاشاتنا ستكون ديمقراطية وساخنة وسنخرج بعد الندوة بجبهة شعبية موحدة تخدم مصلحة تونس لأننا تأسسنا لا على فلوس مهربين ولا باستغلال أجهزة الدولة بل على دماء الشهداء منهم بلعيد والبراهمي”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING