الشارع المغاربي – إجراءات مرورية بمناسبة مباراة الترجي وغورماهيا الكيني

إجراءات مرورية بمناسبة مباراة الترجي وغورماهيا الكيني

18 مارس، 2018

 

الشارع المغاربي : أعلنت إدارة شرطة المرور أنه تمّ اتخاذ عدّة إجراءات مرورية بمناسبة إياب مقابلة الدّور التّمهيدي لكأس رابطة الأبطال الإفريقية التي ستدور عشية اليوم الأحد 18 مارس 2018 (الساعة 16.00) بالملعب الأولمبي برادس بين الترجي الرياضي التونسي ونادي غورماهيا الكيني.

وقرّرت الإدارة المذكورة حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية تحجير وقوف وجولان كافّة أصناف العربات بالطّريق الوطنيّة رقم 1 في الجزء الممتدّ بين مفترق معرض “ب س ب” ومفترق وادي مليان بداية من السّاعة 11.00 إلى السّاعة 22.00 ما عدا قاصدي الملعب وحاملي تذاكر الدّخول.

وأوضح البلاغ أنّ أبواب الملعب ستُفتح على السّاعة 12.00 وستُغلق على السّاعة 15.00 وأنّه لا يمكن السّماح بالدّخول بعد هذا التّوقيت.

وأضاف أنه تمّ تخصيص المأوى الجنوبي لسيّارات أحبّاء الترجي وأنه يمكن الوصول إليه عبر الطّريق السّريعة الجنوبيّة مرورا بمفترق وادي مليان على أن يكون الدّخول إلى المآوى الشّرفيّة عبر المدخل الرّئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات (loges) والصّحفيين تجنّبا للاكتظاظ.

وأشارت إدارة شرطة المرور إلى أنّه يمنع اصطحاب الأطفال القصّر دون السّن القانونيّة (أقلّ من 18 سنة) مع ضرورة حمل بطاقة التعريف الوطنيّة، داعية إلى احترام قانون الطّرقات والابتعاد عن السّياقة المتهوّرة والسّلوكات الخطيرة.

ولفتت إلى أنّه سيتمّ اتّخاذ الإجراءات القانونيّة اللازمة في ما يتعلّق خاصّة بالنّقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING