الشارع المغاربي – إدارة الامن الوطني: تفكيك شبكة دعارة بمراكز تدليك بسوسة وايقاف 17 شخصا وإدراج امرأتين بالتفتيش

إدارة الامن الوطني: تفكيك شبكة دعارة بمراكز تدليك بسوسة وايقاف 17 شخصا وإدراج امرأتين بالتفتيش

قسم الأخبار

15 يوليو، 2022

الشارع المغاربي: اعلنت الادارة العامة للامن الوطني اليوم الجمعة 15 جويلية 2022 عن تفكيك شبكة دعارة بمراكز تدليك وتمسيد بسوسة وايقاف 17 شخصا وإدراج إمرأتين بالتفتيش.

واوضحت الادارة العامة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع “فايسبوك” ان تفكيك الشبكة جاء اثر حملة امنية نظمتها الادارة الفرعية للوقاية الاجتماعية “في اطار مكافحة المظاهر المخلة بالاخلاق والاداب العامة” واثر “توفر معلومات” قالت ان” مفادها إعداد مراكز تدليك وتمسيد بجهة سوسة كأوكار لتعاطي البغاء”.

واكدت ان الحملة اسفرت عن ضبط 4 فتيات بمركز تدليك بجهة حمام سوسة قالت انهن كن في وضعيات مخلة أخلاقيا وانهن كن رفقة أشخاص من بلدان مجاورة مبرزة انه تم ضبط من اسمته بـ”الوسيط “الذي يقوم بجلب الحرفاء للقيام بحصص تدليك تتخللها ممارسات جنسية مقابل حصوله على مبلغ مالي قدره 20 دينارا على كل حريف.

واضافت ان الفتيات اكدت عند التحقيق معهن انهن يعملن بالمركز المذكور وانهن اعترفت بـ”ممارسات جنسية مع الحرفاء مقابل حصولهن على مبالغ مالية” اكد بيان الادارة انها تتراوح بين 20 و50 دينارا وان صاحبة المحل تتحصل على مبلغ مالي قدره 60 دينارا على كل حريف” مشيرة الى انه تم حجز مبلغ مالي قدره 1430 دينارا و23 واقيا ذكريا.

واشارت الى ان النيابة العمومية بسوسة 2 أذنت بالاحتفاظ بجميع الأطراف من أجل “إعداد محل للخناء وتعاطي البغاء السري والمشاركة والتوسط في ذلك” وإدراج صاحبة المركز بالتفتيش.

واكدت الادارة العامة انه تم في نفس اليوم ضبط 3 فتيات بمركز تدليك آخر بنفس الجهة قالت انهن كن في وضعيات مثيرة للشبهة أخلاقبا رفقة 4 أشخاص من بلد مجاور.

وابرزت انه بسماع المظنون فيهن أكدن عملهن بالمركز المذكور الذي هو على ملك إمرأة وانهن نفين إتيانهن ممارسات جنسية مع الحرفاء مؤكدة انه تم حجز مبلغ مالي قدره 1320 دينارا وجهاز تسجيل فيديو قصد وضعه على ذمة الادارة الفرعية للمخابر الجنائية والعلمية بادارة الشرطة الفنية والعلمية لاجراء الاختبارات اللازمة مضيفة انه تم الاحتفاظ بجميع الاطراف بعد استشارة النيابة العمومية وادراج صاحبة المحل بالتفتيش.

كما اكدت الادارة انه تم في نفس الاطار ضبط فتاة بمركز تدليك بجهة سوسة المدينة قالت انها كانت في وضعية غير أخلاقية رفقة شخص تونسي مبرزة انه بالتحري معها أكدت عملها بمركز التدليك وإتيانها ممارسات جنسية مع الحرفاء مقابل حصولها على مبالغ مالية تتراوح بين 60 و70 دينارا وان صاحبة المركز تتحصل على مبلغ مالي يتراوح بين 60 و120 دينارا على كل حريف.

واضافت انه تم حجز مبلغ مالي قدره 820 دينارا وجهاز تسجيل فيديو لإجراء الاختبارات الفنية اللازمة عليه وانه تم الاحتفاظ بالمظنون فيهما وبصاحبة المركز المذكور من أجل “إعداد محل للخناء وتعاطي البغاء السري والمشاركة في ذلك بعد استشارة النيابة العمومية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING