الشارع المغاربي – إدارة الغابات: السيطرة على حريق ثان انتشر بغابات محاذية لمحطة الاستخلاص بمرناق

إدارة الغابات: السيطرة على حريق ثان انتشر بغابات محاذية لمحطة الاستخلاص بمرناق

قسم الأخبار

22 يوليو، 2022

الشارع المغاربي: اعلنت الادارة العامة للغابات اليوم الجمعة 22 جويلية 2022 انه تمت السيطرة على الحريق الذي اندلع مساء يوم امس الخميس بالمكان المعروف بهنشير خليل المحاذي لضيعة المزابي وانتشر بالغابات المحاذية لمحطة الاستخلاص بمرناق.

واوضحت الادارة العامة في بلاغ صادر عنها نشرته وزارة الفلاحة على صفحتها بموقع فايسبوك ان الحريق اندلع في حدود الساعة الخامسة مساء بالمكان المشار اليه وانه ناتج عن بؤرة جديدة من النيران قالت انها تسببت في انتشارها بالغابات المحاذية لمحطة الاستخلاص بمرناق.

واكدت انه تم تسخير جميع المعدّات ووسائل الإطفاء المتاحة والمتواجدة بالمكان لافتة الى انه تمّ التدخّل بالطائرة في حدود السّاعة 18 و35 دق والسيطرة على الحريق مبرزة انه تتم حاليا عمليات التبريد ومراقبة بقية جيوب النيران.

يشار الى ان وزارة الفلاحة كانت قد اعلنت مساء يوم امس انه تمت السيطرة نهائيا على الحريق الذي اندلع يوم الثلاثاء 19 جويلية الجاري على الساعة 14 و43 دق بالسلسلة الجبليّة الممتدّة من جبل بوقرنين إلى جبل برج السدريّة من ولاية بن عروس مؤكدة انه تم اخماد الحريق نهائيا صبيحة يوم امس الخميس على الساعة العاشرة و20 دقيقة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING