الشارع المغاربي – إقالة أم استقالة ؟... فكّ ارتباط ناجي جلول بالأمانة العامة لنداء المنستير

إقالة أم استقالة ؟… فكّ ارتباط ناجي جلول بالأمانة العامة لنداء المنستير

24 يونيو، 2019

الشارع المغاربي : أعلن ناجي جلول اليوم الإثنين 24 جوان 2019 عن استقالته رسميا من قيادة حركة نداء تونس (الأمانة العامة – شق المنستير) وفكّ ارتباطه بها نهائيا.

وأوضح جلول في بيان موجّه للرأي العام وللندائيين أنّه “لا علاقة لاستقالته بتاتا بما يشاع حول الأمانة العامة” وانه “اتخذ هذا القرار منذ مدة ليست بالقصيرة وأجّل الإعلان عنه لأسباب أخلاقية تتعلق بالظروف التي تمر بها الحركة”.

وقال في نص البيان “فضّلت التريث ومواصلة القيام بالالتزامات التي حمّلتني إياها قواعد الحركة في انتظار اللحظة المواتية للمغادرة… لم أدافع يوما عن شخص معيّن ولكنني دافعت عن الحركة وهياكلها”.

وكانت مصادر مطّلعة قد كشفت لـ”الشارع المغاربي” أمس الأحد أن حافظ قائد السبسي (مجموعة المنستير) أجرى بعد اجتماع عقد أول أمس السبت تغييرات تعلّقت بقيادة ما تبقى من نداء تونس بإبعاد ناجي جلول من الأمانة العامة.
وأضافت نفس المصادر انه تم تعيين علي الحفصي الملتحق حديثا بالحزب والرئيس السابق لجامعة كرة القدم القدم وصديق الأخوين “قائد السبسي” أميناً عاما جديدا للحزب.
وإبعاد جلول من الأمانة العامة قرار جاهز منذ حوالي شهرين، وفُعّل بمجرد الحصول على الصفة القانونية.
يذكر ان اصطفاف ناجي جلول وراء حافظ قائد السبسي في مؤتمر المنستير أثار انتقادات وصلت إلى حد اتهامه من قبل شق سفيان طوبال بالتحالف مع حافظ للإبقاء على المنصب والسيارة.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING