الشارع المغاربي – إيناس الحرّاث: الإبقاء على مخلوف بالسجن في قضية المطار

إيناس الحرّاث: الإبقاء على مخلوف بالسجن في قضية المطار

قسم الأخبار

11 نوفمبر، 2021

الشارع المغاربي: أعلنت المحامية ايناس الحراث اليوم الخميس 11 نوفمبر 2021 ان الدائرة الجناحية الأولى بالمحكمة العسكرية قررت اليوم الابقاء على سيف الدين مخلوف المحامي والنائب بالبرلمان المجمد بالسجن في قضية حادثة اقتحام مطار تونس قرطاج .

وأضافت الحراث ان الدائرة المذكورة قررت الى جانب ذلك الإبقاء على مخلوف في حالة سراح في قضية تطاوله على احد القضاة وتهديده برواق المحكمة العسكرية وتأخير جلسة القضية الى يوم 27 جانفي 2022.

وكتبت في تدوينة نشرتها بصفحتها على موقع “فايسبوك” قررت الدائرة الجناحية الاولى ابقاء الاستاذ سيف الدين مخلوف في حالة سراح في ملف تهديد احد القضاة برواق المحكمة العسكرية وتاخير الجلسة الى يوم 27 جانفي 2022… اصبح مودعا فقط على ذمة ملف قضية المطار”.

وكان حاكم التحقيق الاول قد اصدر يوم الاثنين 27 سبتمبر الماضي بطاقة ايداع بالسجن في حق مخلوف في قضية ما يعرف بـ”حادثة المطار” .

 يذكر ان وكالة الدولة العامة لادارة القضاء العسكري كانت قد أعلنت بوم الثلاثاء 21 سبتمبر الماضي ان قاضي التحقيق العسكري اصدر بطاقة ايداع بالسجن في حق مخلوف بتهمة “انتهاك وتطاول على مرفق القضاء بصفة عامة وتهديد صارخ للقضاة العسكريين بصفة خاصة داخل اروقة المحكمة اثناء مباشرة وظائفهم”.



اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING