الشارع المغاربي – ائتلاف يُعلن مساندته المترشحين المؤمنين بتقنين "الزطلة"

ائتلاف يُعلن مساندته المترشحين المؤمنين بتقنين “الزطلة”

8 أبريل، 2019

 الشارع المغاربي – منى الحرزي : اكد كريم شعير رئيس الائتلاف من أجل تقنين القنب الهندي اليوم الإثنين 8 أفريل 2019، أن للائتلاف استتراتيجيا سياسية وأنه سيدعم كل المترشحين الذين يساندون الحريات ويؤمنوا بتقنين القنب الهندي”متابعا ” هناك ثقل انتخابي حقيقي مؤمن بأن تقنين استهلاك القنب الهندي حلّ لازمة المالية العمومية ومثال لاقتصاد شفاف يحارب الفساد ولمنوال اقتصادي يؤثر على القطاعات الاخرى “.

وقال شعير في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم إن الائتلاف نظم أمس الأحد مائدة مستديرة موضوعها “أفق تقنين القنب الهندي في تونس، بحضور النائبة عن كتلة الحرة خولة بن عائشة ورئيس حزب الورقة ونشطاء حقوقيين وجامعيين وأطباء واعلاميين .

واضاف” قمنا في هذه المائدة بالتعريف بالمبادرة وقد خرجنا بتفاعل إيجابي من الحضور وعرضنا مسودة قانون لتقنين القنب الهندي وهي مسودة ستُطرح مرة أخرى للنقاش في مائدة مستديرة جديدة ستعقد بعد اسبوعين”.

واشار إلى أنه تمت الاستعانة بخبراء في القانون وإلى أنه يتضمن 14 فصلا وأن اللجنة القانونية الخاصة بالإئتلاف عملت على مشروع القانون مضيفا ” نحن نريده أن ينبع من رأي عام وطني ويجب ان يكون مطروحا لنقاش جدي “.

 

 

 

 

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING