الشارع المغاربي – اتحاد الشغل: الطبوبي قدّم لبودن مشروعا بديلا للاصلاحات الاقتصادية وليس تقريرا

اتحاد الشغل: الطبوبي قدّم لبودن مشروعا بديلا للاصلاحات الاقتصادية وليس تقريرا

قسم الأخبار

2 سبتمبر، 2022

الشارع المغاربي: اكد الاتحاد العام التونسي للشغل ان امينه العام نور الدين الطبوبي قدم خلال اللقاء الذي جمعه مساء يوم امس برئيسة الحكومة نجلاء بودن مشروعا بديلا للاصلاحات وليس تقريرا مثلما ورد في بلاغ رئاسة الحكومة.

واوضح الاتحاد في “تنويه” نشره على صفحته بموقع فايسبوك في ساعة متاخرة من مساء يوم امس الخميس 1 سبتمبر 2022 ان “الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل قدم إلى رئيسة الحكومة مشروعا بديلا وليس تقريرا ” ملاحظا انه لذلك “وجب التوضيح”.

وجاء هذا التوضيح ردا على بلاغ صادر عن رئاسة الحكومة عقب استقبال بودن مساء يوم امس الطبوبي تضمن ان اللقاء مثل فرصة للحديث عن تقدم المفاوضات القائمة بين الحكومة ووفد الاتحاد وان الطبوبي قدم بالمناسبة تقريرا حول برنامج الاصلاحات الاقتصادية للخروج من الأزمة والذي اعده عدد من خبراء الاتحاد.

يشار الى ان اتحاد الشغل كان قد اعرب عن رفضه برنامج الاصلاحات الاقتصادية الذي عرضته الحكومة معتبرا انه تضمن اجراءات تقشفية تقضي بالغاء الدعم وبالتنصل من اتفاقات الزيادة في اجور الوظيفة العمومية والقطاع العام وكلف مجموعة من الخبراء باعداد برنامج اصلاحات ضمنه تصوراته وخططه للاصلاح الاقتصادي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING