الشارع المغاربي – اتحاد الشغل: الطبوبي وسفير أمريكا تطرقا الى الوضع العام بتونس وللأزمة بين روسيا وأوكرانيا وارتفاع أسعار البترول

اتحاد الشغل: الطبوبي وسفير أمريكا تطرقا الى الوضع العام بتونس وللأزمة بين روسيا وأوكرانيا وارتفاع أسعار البترول

قسم الأخبار

23 فبراير، 2022

الشارع المغاربي: أعلن الاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الاربعاء 23 فيفري 2022 ان” دعم التجربة الديمقراطية في تونس ومواصلتها وسبل انقاذ الوضعين الاقتصادي والاجتماعي ” كانت أبرز محاور لقاء جمع اليوم أمينه العام نور الدين الطبوبي بدونالد بلوم سفير الولايات المتحدة بتونس.

وأشار الاتحاد في بلاغ صادر عنه نشره بصفحته على موقع “فايسبوك” الى ان اللقاء تناول أيضا الوضع العام في تونس والى انه” تم التأكيد على ضرورة ان تجد تونس أصدقاءها وشركاءها للخروج من أزماتها”.

ونقل الاتحاد عن الطبوبي تجديده “حرص المنظمة على إيجاد حل تونسي تونسي بين كل الفاعلين الوطنيين والمنظمات والسياسيين في ظل استمرار تأزم الوضع”.

وأضاف ان بلوم أكد من جانبه دعم واشنطن المتواصل لتونس وتقديرها الدور الوطني الذي يقوم به الاتحاد وانه ذكّر بإحراز المنظمة جائزة نوبل للسلام .

ولفت الاتحاد الى ان اللقاء تطرق أيضا الى الوضع العالمي ولآخر التطورات الحاصلة بين روسيا وأوكرانيا اضافة الى ارتفاع أسعار البترول وتداعيات ذلك على العالم.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING