الشارع المغاربي – اتحاد الشغل بصفاقس: منتحلو صفة عطّلوا انعقاد مؤتمر نقابة مستشفى الهادي شاكر وبيانهم تضمن أكاذيب وتشويهات

اتحاد الشغل بصفاقس: منتحلو صفة عطّلوا انعقاد مؤتمر نقابة مستشفى الهادي شاكر وبيانهم تضمن أكاذيب وتشويهات

قسم الأخبار

12 يونيو، 2024

الشارع المغاربي: أكد الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس اليوم الاربعاء 12 جوان 2024 انه لم تربط من اسماهم منتحلي صفة الانتماء للمكتب النقابي بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر المنتهية صلاحيته القانونية والشرعية منذ سنة بالمستشفى أية علاقة نقابية متهما إياهم بتعطيل انعقاد مؤتمر النقابة الاساسية بالمؤسسة ومؤتمر الفرع الجامعي للصحة بالجهة.

وأوضح الاتحاد الجهوي في بيان نشره بصفحته على موقع فايسبوك انه “لم يتفاجأ بما صدر في بيانات منتحلي صفة الانتماء للمكتب النقابي وخاصة بيان الوشاية الصادر يوم أمس الثلاثاء” لافتا الى انه تضمن كما هائلا من التشويهات والاكاذيب وحملات استهداف الاتحاد الجهوي وقياداته وهياكله.

وأفاد بأن ذلك “يذكّر بممارسات وحملات ميليشيات الشُعب المهنية المشحونة “قوادة” مؤكدا ان الاعداد للمؤتمر تم في كنف احترام نظام المنظمة الشغلية الداخلي”.

ودعا الاتحاد الجهوي أعوان مستشفى الهادي شاكر الى لالتفاف حول هياكلهم وإلى عدم الانجرار وراء ما يتم التخطيط له من صدام بين أبناء المؤسسة الواحدة.

وكان الاتحاد الجهوي قد أعلن في وقت سابق من اليوم عن تواصل عملية التصويت لإنتخاب أعضاء المكتب النقابي لاعوان المستشفى الجامعي الهادي شاكر مشيرا الى ان الإقبال تجاوز عتبة النصاب القانوني وفقا للنظام الداخلي للإتحاد.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING