الشارع المغاربي – اتحاد الشغل ينّدد بالتطبيع مع الكيان الصهيوني ويجدّد المطالبة بتجريمه

اتحاد الشغل ينّدد بالتطبيع مع الكيان الصهيوني ويجدّد المطالبة بتجريمه

قسم الأخبار

28 يناير، 2023

الشارع المغاربي: ندد الاتحاد العام التونسي للشغل اليوم السبت 28 جانفي 2023 بتطبيع الدول العربية مع الكيان الصهيوني الهجين او بعمل دول عربية أخرى على التطبيع معه معتبرا هرولة هذه الدول لربط العلاقات مع كيان الاحتلال تبييضا لجرائمه مشيرا الى انها لن تزيد الاحتلال إلاّ وحشية في تقتيل الفلسطينيين وتشريد واعتقال الباقين منهم على قيد الحياة.

وأدان الاتحاد في بيان نشره على موقع الالكتروني “صمت الدول الغربية وتواطئها مع جرائم الكيان الصهيوني في وقت تتعالى أصواتها مندّدة بالحرب الروسية على أوكرانيا مدعّمة إياها بالسلاح والمال”.

وترحّم على أرواح الشهداء داعيا بالشفاء العاجل للجرحى معتبرا أنّ الهجمات الوحشية لن تزيد شعب فلسطين إلاّ صمودا وتحدّيا ومقاومة لافتا الى ان تواترها يؤكد طبيعة كيان الاحتلال المعادية للإنسانية وتعطشه الدائم للدم.

وجدّد الاتحاد مطالبة السلطة في تونس بسنّ قانون يجرّم التطبيع مع اسرائيل داعيا الى محاربة كلّ أشكال التطبيع السياسي والاقتصادي والأكاديمي والثقافي وغيرها، حاثا كلّ القوى الحية على تكاتف جهود في بلادنا لدعم المقاومة الفلسطينية وإسنادها بكلّ ما يتاح من إمكانات.

ودعا المنظّمات النقابية والقوى الديمقراطية والحقوقية في الوطن العربي والعالم إلى مواصلة معاضدة المقاومة الفلسطينية والضغط من أجل عزل كيان الاحتلال البغيض ومحاصرته وحماية الشعب الفلسطيني من جرائم الحرب اللاّإنسانية التي تمارس عليه منذ ما يزيد عن السبعين سنة.

يذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن منذ أيام غارات جوية وهجومات برية على كل من قطاع غزة والضفة الغربية مخلفة عديد الشهادء خاصة بعد اقتحامها مخيّم جنين بفلسطين المحتلة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING