الشارع المغاربي – اتحاد الشغل يُعلن عن آجال وشروط الترشّح لعضوية جامعة النّقل

اتحاد الشغل يُعلن عن آجال وشروط الترشّح لعضوية جامعة النّقل

3 يونيو، 2019

الشارع المغاربي – قسم الأخبار : أعلن الاتحاد العام التونسي للشغل، اليوم الإثنين 3 جوان 2019، أنه تقرّر عقد المؤتمر العادي للجامعة العامة للنقل يوم الأربعاء 19 جوان الجاري بمدينة الحمامات وأن فتح باب الترشح لعضوية المكتب التنفيذي القطاعي أو الهيئة القطاعية للمراقبة المالية سيكون بداية من يوم اليوم الإثنين.

ودعا الاتحاد في بلاغ صادر عنه اليوم “الراغبين في الترشّح ممّن تتوفّر فيهم الشروط القانونية المنصوص عليها بالفصل 62 من النظام الداخلي للمنظمة الشغيلة إيداع مطالب ترشّحاتهم باسم الأمين العام نور الدين الطبوبي مباشرة بمقر الاتحاد أو عن طريق البريد السريع على العنوان التالي : 29، بطحاء محمد علي – تونس 1000 ص.ب 266.

وأشار إلى أن آخر أجل لقبول الترشحات سيكون يوم الثلاثاء 11 جوان 2019.

وجاء في البلاغ أنّه “يُشترط في المترشح أن يكون خالص الانخراط بالاتحاد لمدة لا تقل عن 7 سنوات كاملة ومتتالية عند الترشح وان يكون خالص الذمة مع قسم المالية بالاتحاد وأن يكون متحملا للمسؤولية النقابية لمدة 5 سنوات كاملة ومتتالية عند الترشح او قد تحمّلها لمدة لا تقل عن 6 سنوات كاملة وأن يكون مباشرا وغير متقاعد”.

ويتضمّن مطلب الترشح وفق نفس البلاغ الرقم الآلي للمترشح وآخر بطاقة خلاص لسنة 2019 والمسؤوليات النقابية التي تحمّلها المترشح وتواريخ تحمّلها مع وجوب ذكر مكان العمل والعنوان الشخصي ورقم الهاتف الجوال.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING